الوطن:
2024-06-29@13:50:41 GMT

موعد صرف زيادة الـ15% لأصحاب المعاشات.. باق أسبوع

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

موعد صرف زيادة الـ15% لأصحاب المعاشات.. باق أسبوع

قالت مصادر في الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، إنه سيجري صرف زيادة أصحاب المعاشات 15% والتي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن حزمة الحماية الاجتماعية والزيادات المالية، بعد أسبوع من الآن وتحديدا يوم الجمعة 1 مارس.

صرف زيادة المعاشات 15%

ونوهت المصادر في تصريحات لـ«الوطن» بأن زيادة المعاشات 15% يستفيد منها حوالي 11.

5 مليون صاحب معاش.

وأشارت المصادر، إلى أن زيادة المعاشات في شهر يوليو هي التي تم إقرارها من قبل الرئيس السيسي ليستفيد منها اصحاب المعاشات في شهر مارس، أي تبكير لموعد صرفها 4 أشهر كاملة قبل موعدها في شهر يوليو 2024.

كيف يتم حساب زيادة المعاش؟

وأوضحت المصادر أن طريقة حساب زيادة المعاش يتم كالتالي (ضرب قيمة المعاش في 15% ثم جمع الناتج على أصل المبلغ ليكون الإجمالي هو المعاش المقرر صرفه أول مارس بعد احتساب قيمة الزيادة له).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صرف زيادة أصحاب المعاشات زيادة أصحاب المعاشات زيادة المعاشات جدول زيادة المعاشات زیادة المعاش

إقرأ أيضاً:

مراعاة لأصحاب المعاشات.. تعرف على مكاتب بريد بالأقصر تعمل حتى التاسعة مساءاً

أعلن أنسى اسعد مدير المبيعات وخدمة العملاء بالإدارة العامة للبريد المصري بمحافظة الأقصر، أنه سيتم مد العمل بكافة مكاتب البريد على مستوى مراكز ومدن المحافظة لتعمل حتى السادسة من مساء اليوم ، بالإضافة إلى تشغيل عدد من مكاتب البريد لتعمل حتى التاسعة مساءً،  وذلك حرصاً من هيئة البريد المصري من تقديم الخدمة بشكل لائق وجودة عالية ، ومراعاة لإرتفاع درجات الحرارة على السادة أصحاب المعاشات من كبار السن.

 جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالتيسير على المواطنين ووفقاً لتعليمات الدكتور شريف فاروق رئيس هيئة البريد المصري بزيادة عدد ساعات عمل مكاتب البريد اليوم الخميس لصرف المعاشات.

في سياق مختلف، كان العقيد احمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية، أعلن أنه تم تخصيص لأعمال رصف وتوسعة الطرق بمركز ومدينة الزينية 10 مليون جنيها ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ .

وأوضح رئيس مدينة الزينية، أنه تم الأنتهاء من رصف شارع الاقصر العشى ( طراد النيل ) بطول 3 كم    والفرعيات وهى طريق  شق الساقية 1 كم  وطريق السيد عبد الحق والشارع الجانبي لمبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية بعرض 25 متر بإجمالي أطوال 5كم كمرحلة أولي،  وسيبدأ العمل في رصف منطقة الوحدة الصحية وشارع الزنبيلي ، وذلك لسرعة انهاء اعمال تمهيد وتوسعة ورصف الطرق التي تنتهي بها أعمال توصيلات الصرف الصحي. 

مقالات مشابهة

  • موعد نزول المعاش التقاعدي والتأمينات الاجتماعية لشهر يوليو 2024
  • موعد نزول حساب المواطن لشهر يوليو 2024 الدفعة 80
  • بزيادة 15%.. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • مراعاة لأصحاب المعاشات.. تعرف على مكاتب بريد بالأقصر تعمل حتى التاسعة مساءاً
  • تبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024: بشرى سارة لأصحاب المعاشات
  • زيادة موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024: الإعلان الرسمي والتسهيلات المقدمة
  • بدء صرف معاشات يوليو 2024.. اليوم
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تعلن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024