علق محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ، على الأزمة التي عانى منها الإسماعيلي خلال الموسم الماضي ، وتدعيمات الدراويش مع ايهاب جلال المدير الفنى.

مختار مختار: قمة الأهلي والزمالك لا ترتبط بمستوى اللاعبين

وقال عضو الإسماعيلي في تصريحاته .

.
.- عبد الرحمن مجدي كان له عرضا من خارج مصر تحديدا من نادي ليبي ولكن الصفقة لم تتم بسبب تدخل الوكلاء.

- لو لم يتم الاستغناء عن بعض اللاعبين وبيعهم لم نستطع حل أزمة القيد وكان من الممكن أن نهبط للدرجة الثانية بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبيع ياو أنور ساهم بشكل كبير في حل أزمة القيد.

- اتفقنا بشكل ودي مع البنك الأهلي على عدم مشاركة ياو أنور في مواجهة الإسماعيلي ضدنا ولكن لا يوجد بند مُلزم بذلك.

- نادر فرج تم توظيفه في مكان جديد من جانب إيهاب جلال ولا يزال أمامه الكثير وانتظروا مفاجآت أكثر خلال الفترة المقبلة.

- فتحنا القيد الساعة 1 قبل ساعتين فقط من غلق باب القيد.. لذلك كان علينا التعاقد مع لاعبين لديهم علاقة جيدة بإيهاب جلال لكونه يعرف جيدا أن هؤلاء اللاعبين سينتظرون الإسماعيلي حتى اليوم الأخير

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدراويش ايهاب جلال الاسماعيلي عبد الرحمن مجدي محسن عبد المسيح القناة الأولى

إقرأ أيضاً:

"تخفيف الأحمال سيكون من الماضي".. “الكهرباء” تكشف موعد التوقف عن قطع التيار

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن هناك تعاونا كبيرا ما بين وزارة الكهرباء والبترول وكافة الجهات المعنية لملف أزمة الكهرباء التي تعتبر شيئًا أساسيًا في حياة المواطنين.

وتابع "حمزة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين، أن تخفيف الأحمال انخفض من 3 ساعات لساعتين، بداية من اليوم مع وصول شحنات الغاز المستوردة من الخارج. 

السيسي يعتبرها أمن قومي.. الكهرباء: الدولة لديها استراتيجية لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال "البترول" تزف بشرى سارة.. استيراد كميات ضخمة من الغاز تنهي أزمة الكهرباء

ولفت إلى أن وزارة الكهرباء ستقوم بوقف تخفيف الأحمال مع الأسبوع الثالث ومع زيادة شحنات الغاز المستوردة من الخارج، معقبًا: "إن شاء الله يكون تخفيف الأحمال من الماضي مثلما اعتادنا بعد 2014، واللي جاي أفضل وأحسن بإذن الله".

وقال حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إنه كان يتم انعقاد اجتماعات مستمرة بين وزارة الكهرباء والشركات القومية التابعة، لمناقشة تعديل خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، وذلك منذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالعمل على وضع حلول لتلك الأزمة.


وأضاف عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم الاتفاق على استيراد 21 شحنة من الغاز المسال خلال الفترة المقبلة من أجل عدم قطع الكهرباء خلال فصل الصيف، حيث وصلت اليوم شحنة من الغاز المسال إلى مصر، وسيتم توالي استقبال باقي الشحنات على فترات متقطعة خلال الشهور المتبقية من فصل الصيف.


وأوضح متحدث البترول، أن هناك شحنات من الغاز ستصل مصر من أجل تغطية فصل الصيف للعمل على انتهاء أزمة الكهرباء، وأنه سيكون لدينا كميات كافية من الغاز لعدم قطع الكهرباء خلال فصل الصيف.


وحول توقف بعض مصانع الأسمدة عن العمل بسبب قلة حجم الغاز، قال حمدي عبد العزيز: «كنا في ظروف طارئة وكان لابد من الحفاظ على كميات الغاز الموجودة لدى بعض مصانع الأسمدة، لذا تم توقف بعض المصانع عن الإنتاج ومن ثم عودتها مرة أخرى للعمل، حيث أن مصانع سيدي كرير بدأت العمل اليوم بالفعل».


ولفت متحدث الكهرباء، إلى أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من الغاز إلى مصانع الأسمدة خلال الفترة المقبلة عقب وصول الشحنات من الخارج.

مقالات مشابهة

  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • محافظ المنيا: تخطينا المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8%
  • أزمة الكهرباء.. مصر تعلن خطة لمعالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • "تخفيف الأحمال سيكون من الماضي".. “الكهرباء” تكشف موعد التوقف عن قطع التيار
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا