نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الخميس، من أتربة مثارة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في الرؤية الأفقية (3-5) كيلومترات على الحناكية والمهد.
وأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى الساعة 6 مساءً.
أخبار متعلقة فئة الابتكار والريادة.. "ميدياثون" يحصد جائزة منتدى الإعلامخبراء يكشفون: كيف يسهم الذكاء الاصطناعي في دعم قطاع الترفيه بالمملكة؟بالتفاصيل.

بدء زراعة مليون شجرة في محمية طويق

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس على المدينة المنورة أتربة مثارة على المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 40 مشروعًا لسقيا الماء في مكة والمدينة المنورة

دعمت الهيئة العامة للأوقاف عددًا من مشروعات سقيا الماء بالقرى والهجر والمناطق النائية في منطقتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، بالتعاون مع مؤسسة سقاية الأهلية.
ويأتي ذلك ضمن جهودها في تعظيم أثر البرامج التنموية ورفع كفاءتها، وتحقيق شروط الواقفين.مشروعات سقيا الماء في السعوديةويستهدف هذا الدعم تلبية الاحتياجات التنموية في المياه، وإيجاد حلول مستدامة لتسريع وصول المياه إلى المناطق المحتاجة، بجودة عالية.
أخبار متعلقة اللواء بسام عطية: "الأمن الفكري" يعزز وعي الفرد بدوره في حماية وطنهأكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا

ضمن جهود #الهيئة_العامة_للأوقاف لتعظيم أثر البرامج التنموية، تم دعم عدد من المشاريع التنموية، بالتعاون مع @SEKAYAorg ، في مجال سقيا الماء بمنطقتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، تحقيقًا لشروط الواقفين. pic.twitter.com/nWR0QjGd2B— الهيئة العامة للأوقاف (@AWQAF_KSA) September 30, 2024
بالإضافة إلى تمكين المجتمع من الإسهام في مشاريع وبرامج سقيا الماء في القرى والهجر والمناطق النائية، وتحقيق أثر اجتماعي إيجابي في مختلف مناطق المملكة، من خلال المبادرات والمشاريع المختلفة.
وحقق هذا الدعم مكتسبات عديدة، أبرزها تنفيذ مبادرات نوعية لبرامج السقيا، وتعزيز الشراكات من أجل تعظيم شروط الواقفين، والإسهام في استدامة مكونات القطاع الوقفي.خدمة 42 مشروعًاونتج عن هذه المكتسبات خدمة 42 مشروعًا، و32 مركزًا، فيما بلغ عدد المستفيدين 5000 مصل وزائر، و15,734 أسرة مستفيدة.
وتعمل الهيئة العامة للأوقاف على تعزيز قطاع الأوقاف وحوكمته والمحافظة عليه، وتطويره ورفع الوعي به من خلال إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة وقفية تقدم للمستفيدين، ليكون رائدًا في التنمية المستدامة محليًا وعالميًا.
ويأتي ذلك بما يحقق شروط الواقفين، وتطبيق أفضل الممارسات، وسنّ الأنظمة واللوائح التي من شأنها الارتقاء بالعمل الوقفي وتطويره وتمكينه، وتعظيم أثره في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتكافل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • طقس الثلاثاء.. أتربة مثارة ورياح شديدة على الشرقية
  • أكثر من 40 مشروعًا لسقيا الماء في مكة والمدينة المنورة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • طقس الاثنين.. "الأرصاد" تنبه من أتربة مثارة على الرياض
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها