العرب القطرية:
2024-07-07@01:36:28 GMT

أنشطة رياضية متنوعة «بمعافاة» روضة الخيل

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

أنشطة رياضية متنوعة «بمعافاة» روضة الخيل

نظّم مركز المعافاة في مركز روضة الخيل الصحي فعالية صحية ورياضية ارتكزت على أهمية المشاركة الفعّالة للمرضى وأسرهم وأطفالهم وكذلك الموظفين في الأنشطة الرياضية وأنشطة المعافاة المختلفة.  ونظم مركز المعافاة عددا من الأنشطة والفعاليات التي شملت مباريات كرة القدم وكرة السلة، وألعابا تفاعلية متنوعة، وتحديات البلانك أو التوازن، وملاكمة الركل، ومسابقات رياضية للأطفال، ودروسا جماعية للطلاب حول التمارين الرياضية.

هذا بالإضافة إلى إقامة ركن توعوي تحت إشراف مدربي الصحة ومدربي الصالة الرياضية التابعين لمركز المعافاة لتسليط الضوء على أنماط الحياة الصحية.
استهدفت الفعاليات موظفي المركز الصحي التي تضمنت ممارسة رياضة المشي لمديري الإدارات كتشجيع وحافز إيجابي لبقية الموظفين، إضافة إلى دروس اللياقة البدنية. 
وقالت الدكتورة سارة راشد موسى، استشاري طب المجتمع ومسؤولة مركز المعافاة في مركز روضة الخيل الصحي التابع لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية، نأمل أن نتمكن من حث موظفينا والمجتمع على المشاركة في الأنشطة الرياضية والصحية على مدار العام.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

توزيع المثلجات على موظفي «أشغال الشارقة»

الشارقة: «الخليج»

قام مركز الاتصال المؤسسي في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، بتوزيع المثلجات والمشروبات الباردة على الموظفين والمراجعين في المبنى الرئيسي للدائرة، كمبادرة للتخفيف من ضغوط العمل وشدة الحر وبث روح الإيجابية والتفاؤل في بيئة العمل.

وقال عمران علي من مركز الاتصال المؤسسي بالدائرة، إن هذه المبادرة تأتي استكمالاً لمبادرة «صيّف معنا» والتي أطلقناها مع مطلع الصيف، لإدخال الفرحة والسعادة على قلوب الموظفين والمتعاملين، وأسهمت في الخروج من رتابة روتين العمل.

ومن أنشطة مبادرة صيّف معنا أيضا، تقوم الدائرة بتوزيع المياه الباردة على أفراد المجتمع الممارسين لرياضة الجري على مضامير الجري التي نفذتها الدائرة، وهي مستمرة لمدة شهرين خلال فترة الصيف.

مقالات مشابهة

  • أنشطة متنوعة بثقافة الإسماعيلية
  • المنشاوى يتفقد سير العمل بالقرية الأوليمبية بجامعة أسيوط لمتابعة الأنشطة الرياضية الصيفية
  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • تعاون بين “الإقامة وشوون الأجانب” و”دبي الرياضي” لتوفير بيئة رياضية مُستدامة للعمال
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • توزيع المثلجات على موظفي «أشغال الشارقة»
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل: هدفنا الارتقاء بمستوى الخيل المشاركة في السباقات عبر تطوير البرنامج السباقي ونوعية الأشواط