مملكة بريس:
2024-09-18@06:11:45 GMT

الحكم على رضا الطاوجني بسنتين سجنا

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

أدانت المحكمة الابتدائية بأكادير، مساء اليوم الأربعاء، الناشط محمد رضا الطوجني، بالحبس النافذ سنتين، وغرامة مالية قدرها 20 ألف درهم (2 مليون سنتيم)، مع أداء درهم رمزي لوزير العدل عبد اللطيف وهبي، صاحب الدعوى.

جاء ذلك بعدما دخل ملف محمد رضا الطوجني المداولة، مساء اليوم، عقب متابعته في حالة اعتقال من أجل “انتحال صفة وحالة العود في بث ادعاءات ووقائع كاذبة، من شأنها المس بالحياة الخاصة للأشخاص أو التشهير بهم، وتسجيل وبث صور شخص دون موافقته”.

وكان نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأكادير، قد قرر إيداع الناشط محمد رضى الطوجني، السجن المحلي لأيت ملول، بعدما أوقفته الشرطة القضائية التابعة بأكادير، قبل 9 أيام، بناءً على شكاية وهبي.

وجاء توقيف المعني، بأمر من النيابة العامة المختصة، وإحالته مباشرة على جلسة محاكمته، بعد الشكاية التي رفعها ضده وهبي، يتهمه من خلالها بالتشهير واستغلاله لملف “إسكوبار الصحراء”، للهجوم على شخصه وربط حزبه بالمخدرات.

 

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

الليلة.. هيفاء وهبي تحيي حفل غنائي في الشيخ زايد

تستعد الفنانة هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي، مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة الشيخ زايد بالجيزة، والذي يعد الحفل الثاني لها بعد انتهاء أزمتها مع النقابة.

ومن المنتظر أن تقدم هيفاء وهبي، باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة منها: «يا نحلة، رجب، شاغلة كل الناس، وغيرها».

هيفاء وهبي حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

وأحيت الفنانة هيفاء وهبي، خلال الأيام الماضية، حفلًا في مارينا دلتا بكفر الشيخ، وهو أول حفلاتها بعد إلغاء قرار منعها من الغناء في مصر.

وظهرت هيفاء وهبي، خلال الحفل، بإطلالة كاجوال بسيطة، مرتدية بنطالا أزرق يحمل نقاشة، وتوب كت مرصع بالألماس، وأدت عددًا من الرقصات الاستعراضية.

وقدمت هيفاء وهبي، خلال حفلها بكفر الشيخ، باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، من بينها «ملكة جمال الكون، رجب، يا نحلة»، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ورقصت هيفاء وهبي عددًا من الرقصات الاستعراضية على أغنيتها «رجب»، مما أشعل حماس الجمهور.

اقرأ أيضاًهيفاء وهبي مستاءة من حذف أغنية «بابا فين»

هيفاء وهبي: «أحلى ناس أهالي كفر الشيخ» (فيديو)

«البلد كلها بترقص».. لقطات من حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

مقالات مشابهة

  • بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة
  • هيفاء وهبي تودع الصيف بهذه الطريقة (صور)
  • «مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية
  • الليلة.. هيفاء وهبي تحيي حفل غنائي في الشيخ زايد
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • مهرجان مسرح الهواة .. "الرحلة صفر" و"دوار البحر" في السامر اليوم
  • حضرموت.. المحكمة الجزائية تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • الناشط سقف الحيط.. ملاحقة وتهديد بالقتل والاغتصاب بسبب آرائه السياسية
  • محكمة الاستئناف تصدر أحكامها في حق أفراد شبكة تستغل قاصرين جنسيا بمحلات SPA بتيفلت