بوابة الوفد:
2024-10-07@14:07:32 GMT

آخر استعدادات السعودية لاستضافة نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

كشف خالد أبو غانم، الناقد الرياضي السعودي، عن استعدادات المملكة العربية السعودية لاستضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك لأول مرة.

وقال "أبو غانم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد سعيد، ببرنامج "كلام في الكورة"، المذاع على فضائية "الشمس"، إن السعودية تنظم الكثير من المحافل الرياضية بكل نجاح واقتدار بكفاءات سعودية بإذن الله، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلي والزمالك كبيرة جدًا في العالم العربي، متوقعًا أن يكون هناك إقبالاً كبيرًا من الجماهير سواء من السعوديين أو الجالية المصرية والعربية.

وأوضح أن السعودية حريصة على نجاح تنظيم كأس مصر، وتقديم المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية، معقبًا: "لا يوجد أي معلب يتحمل جماهير الأهلي والزمالك في أي مكان".

وأصدر اتحاد كرة القدم في مصر بيانًا رسميًا، حمل الإعلان عن استضافة العاصمة السعودية الرياض للمباراة النهائية في البطولة للموسم الرياضي 2023/2022، التي تجمع "المارد الأحمر" مع "الفارس الأبيض"، في 8 مارس المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك نهائي كاس مصر السعودية الزمالك الأهلي اتحاد كرة القدم

إقرأ أيضاً:

14 دقيقة من الإثارة.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك.. تغلبت سيدات المارد الأحمر على نظيرتها في الفارس الأبيض، بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة الأولى التي أقيمت اليوم بينهما على ملعب نادى الزمالك بالجولة الأولى بدورى الكرة النسائية، حيث أدارت المباراة الحكمة الدولية شاهندة المغربي.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك

ففي الشوط الأول نجح الأهلي فى تسجيل هدفه الأول عن طريق المحترفة النيجيرية تشاريتى روبن في الدقيقة 43 لتسجل أول اهداف القمة الأولى.

واحتسبت حكمة اللقاء أربع دقائق وقت بدل من الضائع وخرجت خلالهم لاعبة الأهلي أمنية سمير فى الدقيقة 45+3 للإصابة ونزلت بدلا منها نادين محمد.

وفي الشوط الثاني أضافت المحترفة النيجيرية تشاريتي روبن الهدف الثانى للمارد الأحمر ولها في الدقيقة 72 وتعرضت نورا خالد، لاعبة الأهلي، للطرد فى الدقيقة 89 لحصولها على الإنذار الثاني.

واحتسبت حكمة اللقاء ست دقائق وقت بدل من الضائع نجح خلالهم الزمالك فى تسجيل هدفه الأول بالقمة الأولى في الدقيقة 91 عن طريق المحترفة أكوى لتنتهي المباراة بفوز تاريخي للأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى القمة الاولى بالدورى.

حضر المباراة الدكتورة دينا الرفاعي، عضو الاتحاد المصري للعبة والمكلف بملف الكرة النسائية، وشادي محمد، مدير جهاز الكرة النسائية بالنادى الأهلي، وزكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط بالأهلي، وخالد بيبو، المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية بالنادي الأهلي.

وبهذه النتيجة، حصد الأهلى أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب الدوري…فيما استمر الزمالك بلا نقاط.

مقالات مشابهة

  • ميدو: فرص الأهلي والزمالك وبيراميدز متساوية في السوبر المصري
  • أسامة نبيه: هذه نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري.. وحزين على نجلي لهذا السبب
  • تصنيف الأهلي والزمالك قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
  • تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي
  • «أبوظبي الرياضي» يقترب من ربع نهائي «أبطال آسيا»
  • التجارب نجحت كعلاج نهائي.. دواء جديد للسكري سيغير حياة الملايين
  • كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية والقناة الناقلة بمشاركة الأهلي والزمالك
  • 14 دقيقة من الإثارة.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية «فيديو»