شيع أهالي بلقاس في محافظة الدقهلية نصف جثمان طالب عثر عليه بأحد المصارف بالأراضي الزراعية، وذلك عقب استخراج تصريح الدفن ولا يزال البحث مستمر للوصول لنصف الجثمان وكشف هوية المتهمين.

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية  هوية جثة شاب عثر عليها   مشطورة نصفين  بأحد المصارف ببلقاس.

وتبين أن الجثة لشاب يدعى إيهاب أشرف عبدالعزيز طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما، وتم العثور عليه بمصرف بين قريه النقعة وقرية 7 ثابت (بحر التبن) وتم تقييده وتقطيع جثته.


وبسؤال والده والذي يمتلك معرضا للأدوات منزلية وأبلغ باختفائه منذ يومين، قال إن والدته قامت بالاتصال به أثناء توجهه إلى أحد الدروس الخصوصية بقرية الأمل بحفير شهاب الدين بالستاموني واطمأنت عليه ثم عاودت الاتصال به مرة أخرى فقام أحد الأشخاص المجهولين بالرد  مطالبا إياهم بمبلغ قدره 100 ألف جنيه مؤكدا أن نجلهم معه.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها للوصول للمتهمين في الواقعة وملابسات الحادث.

 

وكانت تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثمان لشاب تم شطره نصفين ملقى به بأحد المصارف بقرية النقعة ببلقاس.
 

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وجارٍ كشف هوية القتيل وملابسات الحادث وجار تحرير المحضر اللازم ونقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي لبيان سبب الوفاة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأراضي الزراعية محافظة الدقهلية الصف الأول الثانوي الأجهزة الأمنية مستشفى المنصورة مستشفى المنصورة الدولي الدروس الخصوصية ضباط المباحث لاجهزة الامنية الستامونى شرطة النجدة العثور على جثمان

إقرأ أيضاً:

الكشف هوية سجان إسرائيلي عثر عليه مقتولا قرب رام الله

كشف الإعلام العبري عن هوية أحد عناصر مصلحة السجون الإسرائيلية عثر عليه أمس الاثنين مقتولا بشقته في مستوطنة قرب رام الله.

وقالت مواقع إسرائيلية إن السجان الذي يدعى يواحي اڤني، ويبلغ من العمر 40 عاما، كان قد تلقى تهديدات من أسرى فلسطينيين، ما يدفع للاعتقاد بأنها عملية قتل على خلفية قومية أمنية.

وعثر على جثة السجان الذي يعمل في سجن عوفر، وعليها علامات طعن على مستوى الرقبته، في منزله الذي شب فيه حريق في مستوطنة "غفعون هاحاداشا".

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الحارس الذي قُتل بطريقة عنيفة، كان حارسا في سجن عوفر وتم التنكيل به قبل قتله.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، بأن جهاز الأمن العام "الشاباك" يشارك في التحقيق باعتبارها جريمة قتل، ويتم فحص جميع الاتجاهات فيما إذا كانت الخلفية قومية أو جنائية.

مقالات مشابهة

  • طعنوه بسكين.. مصرع موظف بمحكمة جنوب المنصورة على يد 5 أشخاص بالدقهلية
  • الكشف عن هوية سجان إسرائيلي عثر عليه مقتولا قرب رام الله (صور)
  • الكشف هوية سجان إسرائيلي عثر عليه مقتولا قرب رام الله
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بالمنصورة وجمصه وبلقاس للتأكد من توفير رغيف العيش وضبط الأسعار
  • محافظ الدقهلية يوجه بإنشاء منفذ لبيع اللحوم بمدخل بلقاس
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد المهنئين من الكنيسة
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد الكنيسة لتهنئته
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص بالدقهلية
  • "الجوازة بقت جنازة".. سقوط زفة عروسين من أعلى كوبري المنيب في النيل
  • الكشف على 1326 مريضاً بقافلة طبية علاجية بقرية النزهة بالدقهلية