شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نهائيات مبادرة “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا ستنقل مباشرة عبر منصة “تك كرانش” في 27 يوليو، المناطق_متابعات أعلنت شركة Visa عن بث نهائيات مبادرة 8220;Visa في كل مكان 8221; لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهائيات مبادرة “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا ستنقل مباشر ة عبر منصة “تك كرانش” في 27 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهائيات مبادرة “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق...

المناطق_متابعات

أعلنت شركة Visa عن بث نهائيات مبادرة “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مباشرةً عبر منصة “تك كرانش” (TechCrunch) في 27 يوليو عند الساعة 2.00 مساءً بتوقيت الخليج القياسي. وسيحصل الفائزون بالمبادرة، وهي برنامج ابتكار مفتوح ومسابقة عالمية تتنافس فيها الشركات الناشئة لتقديم حلول مبتكرة لمواجهة التحديات المستقبلية لأنظمة المدفوعات والتجارة، على جوائز مالية، ، وفرصة لتسليط الضوء على حلولهم عالمياً، والوصول إلى شبكة شركاء Visa العالمية.

وتأتي المسابقة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تتويجاً لسلسلة المسابقات شبه الإقليمية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وكينيا وجنوب أفريقيا، حيث يتأهل الفائز في المسابقة في كل دولة إلى النهائي الإقليمي للتنافس مع مشاركين آخرين من جميع أنحاء منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وستمثل شركة “أموال تك” المملكة العربية السعودية في النسخة القادمة من المسابقة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ وهي شركة تأسست عام 2022 متخصصة في توفير حلول دفع قائمة على المصادقة التجمع بين مزايا التحقق من الهوية والحد من الاحتيال ومعالجة عمليات الدفع، وذلك من خلال واجهة برمجة تطبيقات موحدة. وتتعاون شركة “أموال تك” حالياً مع أكثر من 30 تاجراً، وتضم أكثر من 70,000 مستخدم مسجل، وقد أنجزت منذ إطلاقها قبل نحو 6 شهور أكثر من 200 ألف معاملة.

وإلى جانب جائزة المركز الأول البالغة قيمتها 20,000 دولار، يمكن للجمهور التصويت لمنح جائزة اختيار الجمهور بقيمة 10,000 دولار. وستقدم مسابقة “Visa في كل مكان” جائزة خاصة جديدة لعام 2023 هي “شركات التكنولوجيا المالية ذات الابتكارات المتميزة في إدارة المخاطر”، والتي تستهدف الشركات الناشئة في مجال المخاطر بقيمة 25,000 دولار. وبدعم من مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، تُكرّم جائزة “شركات التكنولوجيا المالية ذات الابتكارات المتميزة في إدارة المخاطر” الشركات الناشئة من جميع أنحاء منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي تقدم حلولاً متعلقة بالأمان أو المخاطر قادرة على تغيير مشهد المدفوعات.

وشهد هذا العام أيضاً إضافة جائزة التأثير في المملكة العربية السعودية وكينيا وجنوب أفريقيا. وتهدف هذه الجائزة إلى تكريم روّاد الأعمال الذين وفّروا حلولاً أثرت بشكل إيجابي على المجتمعات التي يخدمونها.

وبهذه المناسبة، قال أوتو ويليامز، نائب الرئيس الأول ورئيس الشراكات والابتكار والحلول الرقمية في شركة Visa في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تمنح مبادرة ’Visa في كل مكان‘ الشركات المالية وروّاد الأعمال منصة لتأمين تمويل قيّم، وفرصة لتسليط الضوء على أعمالهم أمام أبرز الأطراف المعنية في القطاع، بالإضافة إلى الحصول على اعتماد واحدة من أكثر العلامات التجارية موثوقيةً في العالم وعدد من أهم الشركات. ومن خلال شراكتنا مع منصة ’تك كرانش‘، التي تعد من أبرز المنابر الإعلامية في مجال الأعمال والتكنولوجيا وريادة الأعمال في العالم، نتيح للفائزين والمشاركين في مبادرة ’Visa في كل مكان‘ عرض حلولهم التحويلية المبتكرة على منصة عالمية المستوى”.

وسيشارك الفائز في نهائيات مبادرة “Visa في كل مكان” لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في النهائي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر منصة

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد

ساهم اللاعبون المغاربة بفريق ليل الفرنسي، في فوز فريقهم على ريال مدريد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب بيار موروا، لحساب الجولة الثانية من الدوري « دوري أبطال أوربا، بنظامه الجديد ».

وقدم اللاعب أيوب بوعدي، ذو الجنسية المزدوجة « مغربية / فرنسية »، أداء مبهرا خلال أطوار المباراة، التي خاض دقائقها كاملة، ما سيجعله محط أنظار وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، وديدي ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، كون أن جنسيته الرياضية « فرنسية »، علما أن اللاعب يبلغ من العمر 17 سنة فقط.

وفي السياق ذاته، قدم أسامة الصحراوي، الوافد الجديد على قلعة الأسود، أداء جيدا بعد دخوله في الدقيقة 72 بديلا للاعب ريمي كابيلا، حيث كان وراء العديد من الهجمات التي كادت أن تتحول إلى أهداف، في انتظار هل سينادي عليه الناخب الوطني لمباراتي إفريقيا الوسطى، خلال فترة التوقف الدولي المقبل، بعد تغيير جنسيته الرياضية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت الخميس الماضي، عن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم، بتغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي.

وفي هذا الصدد قالت جامعة الكرة في بلاغ رسمي، «وافقت غرفة قانون اللاعب بمحكمة كرة القدم التابعة لـ « الفيفا»، على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تغيير الجنسية الرياضية للاعب أسامة الصحراوي، لاعب ليل الفرنسي من الجنسية النرويجية إلى المغربية، وبذلك سيصبح متاحا للانضمام للمنتخبات الوطنية».

وكان الاتحاد النرويجي لكرة القدم، قد أكد في بلاغ رسمي سابق، اختيار أسامة الصحراوي تمثيل المنتخب المغربي، ورفضه اللعب مع المنتخب النرويجي، حيث سيصبح بإمكان الناخب الوطني وليد الركراكي، الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، انطلاقا من التوقف الدولي المقبل.

كلمات دلالية أسامة الصحراوي أيوب بوعدي المنتخب الوطني المغربي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسباني ليل الفرنسي وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • هاليفي .. سنصل إلى أي مكان في الشرق الأوسط ونقلبه رأسًا على عقب إن لزم الأمر”
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: نستطيع الوصول إلى أي مكان في الشرق الأوسط
  • صراع بين والز وفانس في مناظرة نائب الرئيس.. والسبب قضايا الهجرة والشرق الأوسط!
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • ما العلاقة بين حربي الشرق الأوسط وشرق أوروبا؟
  • كيف سيغير اغتيال حسن نصر الله وجه لبنان والشرق الأوسط؟
  • نتنياهو: لا مكان في الشرق الأوسط لا تستطيع إسرائيل الوصول إليه
  • رئيس منظمة إرادة يناقش مع مسؤول ملف اليمن والشرق الأوسط لدى المفوض السامي لحقوق الإنسان عددا من الملفات الإنسانية
  • نتانياهو للإيرانيين: لا مكان في الشرق الأوسط لا يمكننا الوصول إليه