صدى البلد:
2024-09-19@15:40:41 GMT

الاهلي يطلب رسميا تأجيل مباراة ميدياما الغاني

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

أعلن الإعلامي محمد فاروق  عن طلب الأهلي رسميا  تأجيل مباراة ميدياما الغاني  بعد تعرض الطائرة لظروف خاصة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد فاروق :الأهلي يطلب رسميا تأجيل مباراة ميدياما الغاني

وتعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

. وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي و ميدياما بعثة الأهلي

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، أعلن فيه تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبلة، ومناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال الأهلي في بيان رسمي: «عقد محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، اجتماعا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ولأول مرة بحضور مختار مختار بعد توليه رئاسة لجنة التخطيط، ومحمد رمضان بعد انضمامه للجنة، كما حضر أيضا زكريا ناصف عضو اللجنة».

وأضاف: «شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه». 

وتطرق الاجتماع أيضا إلى أزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع المنتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر المقبل، وصعوبة لحاقهم بوقت كاف بالفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 18 - 21 أكتوبر، فضلًا عن ارتباط الفريق بأولى مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من الشهر ذاته.


 

مقالات مشابهة

  • المتحدة للرياضة: بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا.. حان الوقت للاحتفال بتسليم درع الدوري
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • جوميز يطلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي
  • روما الإيطالي يفسخ التعاقد مع مدربه دي روسي رسمياً
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • ما هي عملية تحويل المسار وما هي مميزاتها؟ دكتور محمد أبو النجا
  • مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه