يرغب مشجعو الجانرز في معرفة موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الخسارة أمام بورتو بنتيجة 1-0 في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الدارجاو" في ذهاب دور الـ16 بالتشامبينوزليج.

موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الخسارة أمام بورتو

يلتقي فريق آرسنال مع نظيره نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل 24-2-2024 على ملعب "الإمارات"، وذلك في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

الأهلي يكشف تفاصيل حادث الطائرة ويطلب تأجيل لقاء ميدياما عاجل.. تفاصيل اصطدام طائرة الأهلي بسيارة في غانا والمباراة مهددة بالتأجيل القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد مساء السبت المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال بورتو ارسنال وبورتو دوري أبطال أوروبا دوري الابطال فريق أرسنال مباراة آرسنال

إقرأ أيضاً:

التربية تحدد موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية

واكد جحادر أن الإعلان سيكون مطلع الأسبوع المقبل .

وكانت وزارة التربية والتعليم  قد أعلنت عن بدء العام الدراسي الجديد 1446 هـ/ الموافق 2024 - 2025م لجميع المراحل الدراسية في السابع من محرم 1446 هـ الموافق الـ 13 يوليو المقبل.

وأوضح وزير التربية والتعليم بحكومة تصريف الأعمال يحيى بدر الدين الحوثي أن عملية القيد والتسجيل والانتقال بالمدارس الحكومية والأهلية ستبدأ من يوم السبت المقبل.

وشدد على ضرورة انتظام دوام الهيئات التعليمية في صفوف المراحل الدراسية من يوم السبت 30 ذو الحجة - الموافق السادس من يوليو المقبل، على أن تكون الدراسة بمعدل خمسة أيام في الأسبوع بحسب التقويم المدرسي الذي صدر به قرار وزاري.

وأكد بدء الاختبارات المدرسية لنهاية الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية يوم الثلاثاء الـ 19 ربيع الآخر 1446 هـ، الموافق 22 أكتوبر 2024م على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم السبت 30 ربيع الآخر من العام ذاته الموافق الثاني من نوفمبر.

 وبحسب التقويم المدرسي، سيتم استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني في السابع من جمادى الأولى الموافق التاسع من نوفمبر 2024م، وتبدأ اختبارات النقل النهائية لكافة المراحل الدراسية يوم الاثنين 18 شعبان 1446 الموافق 17 فبراير 2025م.

فيما تبدأ اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي يوم السبت السابع من شوال الموافق الخامس من أبريل 2025م، وفي اليوم التالي 8 شوال تبدأ إختبارات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية.

 

 

مقالات مشابهة

  • التربية تحدد موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • بث مباشر الآن لقاء Portugal vs Georgia..مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • استقالة العشري وتغريم لاعبي الاتحاد السكندري بعد الخسارة أمام فاركو
  • بعد الانسحاب من القمة.. موعد مواجهة الزمالك القادمة في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم