صحيفة صدى:
2024-07-04@12:22:01 GMT

مصير مجهول لبعثة الأهلي المصري بعد حادث اصطدام طائرتهم في غانا

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

مصير مجهول لبعثة الأهلي المصري بعد حادث اصطدام طائرتهم في غانا

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

صرح الإعلامي المصري أحمد شوبير أن طائرة بعثة النادي الأهلي تعرضت لحادث تصادم في غانا، وذلك أثناء رحلتهم لمواجهة الفريق الغاني ميدياما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد شوبير أن البعثة في أزمة كبيرة حيث تعرضت الطائرة للاصطدام في مطار أكرا، عن طريق أحد المعدات في الطائرة، مشيرًا ان البعثة تواجه مصيرًا مجهولًا، حيث لن تتمكن من الانتقال من مدينة كوماسي إلى مدينة أكرا.

وأوضح مسؤولوا الأهلي المصري أن هناك محاولات شتى للوصول إلى فندق قريب من المطار، من أجل إراحة اللاعبين قبل المواجهة، مع مناشدتهم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» من تأجيل المباراة.

وأضاف أن المسؤولين حاولوا إيجاد طائرة داخلية من أجل اللاعبين، لكنهم فشلوا، في حين ناشدوا وزير الطيران المصري، الذي أكد آسفًا أنه من الصعب إيجاد طائرة أخرى.

وكان الأهلي المصري يستعد لمواجهة الفريق الغاني ميدياما غدًا الجمعة، في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، حيث يدخل بها الفريق بعد تعادله السلبي مع شباب بلوزداد الجزائري، آملًا في تحقيق الفوز من أجل الصعود المباشر.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/طائرة-الأهلي-عملت-حادث.-أحمد-شوبير-وحديثه-عن-رحلة-الأهلي-لـ-غانا.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اصطدام طائرة الأهلي المصري مصير مجهول

إقرأ أيضاً:

احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا

علق الإعلامي أحمد شوبير على الأزمة التي ضربت الوسط الرياضي بسبب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وروي فيتوريا المدرب البرتغالي السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

 

وتقدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة، بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيه بالحصول على قيمة عقده بعد فسخه من طرف واحد.

 

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فسخ التعاقد مع البرتغالي فيتوريا بسبب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في كوت ديفوار.

استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري شوبير عن أزمة فيتوريا: أحنا في كارثة

 

قال شوبير صباح اليوم الثلاثاء في تصريحات إذاعية عبر برنامجه مع شوبير: “أحنا في كارثة بسبب روي فيتوريا له مستحقات تبلغ 430  ألف يورو أو دولار، مش عاوزين وجع دماغ لأن هندفع هندفع في الأخر، لازم نلاقي حل في أسرع وقت”.

 

وتابع نجم الأهلي السابق: “فيتوريا لديه محامي شاطر وكسب من قبل ذلك قضية من نادي النصر السعودي، وهياخد كل فلوسه من اتحاد الكرة، نحن بسبب هذا التقصير والخلل سندفع 5 مليون يورو أو دولار، ده تهريج، أحنا في كارثة بمعنى الكلمة”.
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • لم يخلف أي إصابة..اصطدام شاحنة بقطار في جيجل
  • اصطدام حافلة بشاحنة يودي بحياة 5 أشخاص في حادث مروع ضواحي الخميسات
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي