شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بوشاقور لو فشل البرلمان بعقد جلسته اليوم سنطالب بنقل الجلسات لخارج طبرق، ليبيا 8211; كشف عضو مجلس النواب مصطفى بو شاقور قيام شخصية تدعي بأنها أحد شيوخ مدينة طبرق وملكية فندق السلام مقر المجلس بمحاولات مستمرة لمنع .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوشاقور: لو فشل البرلمان بعقد جلسته اليوم سنطالب بنقل الجلسات لخارج طبرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوشاقور: لو فشل البرلمان بعقد جلسته اليوم سنطالب...

ليبيا – كشف عضو مجلس النواب مصطفى بو شاقور قيام شخصية تدعي بأنها أحد شيوخ مدينة طبرق وملكية فندق السلام مقر المجلس بمحاولات مستمرة لمنع عقد جلسات البرلمان لعدم رغبتها بتمرير حكومة الوفاق.

وأشار بوشاقور اليوم الثلاثاء إلى عدم قبول اغلب أعضاء مجلس النواب عن مدينة طبرق بهذه التصرفات إلا أن أي أحد لا يملك أن يمنع هذا الشخص من التواجد ومواصلة محاولاته.

عضو مجلس النواب أكد تعهد النائبين الاول والثاني لرئيس البرلمان بعقد الجلسة اليوم الثلاثاء وفي حال الفشل في تحقيق ذلك فستكون هنالك دعوات قوية لنقل جلسات المجلس إلى مدينة أخرى غير طبرق.

وبين بوشاقور رغبة أغلب أعضاء مجلس النواب عدا الرافضين منهم بعقد جلسة ووضع مسألتي منح الثقة لحكومة الوفاق وتعديل الإعلان الدستوري على جدول الأعمال وبحثهما بجو من الحرية والتفاهم.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

“البرلمان اليمني” يطالب الحكومة بسرعة صرف وانتظام مرتبات منتسبي الجيش والأمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

طالب مجلس النواب اليمني، الأربعاء، من الحكومة اليمنية بسرعة صرف مرتبات منتسبي قوات الجيش والأمن وانتظام صرفها أولا بأول وبشكل مستمر.

جاء ذلك، في رسالة رفعها نحو 64 برلمانيا لمخاطبة الحكومة بسرعة صرف الرواتب وانتظامها للأشهر القادمة، وكذا صرف مرتبات كافة وحدات وقطاعات الدولة.

وقال أعضاء مجلس النواب في المذكرة، إن “تأخير مرتبات الجيش والأمن وهم في مقدمة الصفوف مرابطين دفاعا عن الجمهورية يعد يقدم خدمة مجانية للانقلابين (الحوثيين)”.

مقالات مشابهة

  • نائب يتهم قوى السلطة بالهيمنة على البرلمان والتحكم بجدول أعماله
  • نائب يتهم قوى السلطة بالهيمنة على البرلمان والتحكم بجدول أعماله - عاجل
  • “البرلمان اليمني” يطالب الحكومة بسرعة صرف وانتظام مرتبات منتسبي الجيش والأمن
  • نواب يهددون بالمقاطعة إذا عرقلت رئاسة البرلمان إجراءات قرار مجلس الدولة بشأن تقاعد رؤساء الهيئات
  • البرلمان العراقي يفشل في عقد جلسته ويؤجلها إلى إشعار آخر
  • مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته
  • مجلس النواب يرفع جلسته
  • مجلس النواب يفتتح جلسته رقم 11
  • نائب:المشهداني الأقرب لرئاسة البرلمان
  • وكيل «تعليم الشيوخ» تشارك في فعاليات سبتمبر بالبرلمان الإفريقي