صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الكويت ترفع الحصانة عن نائب تهجم على السعودية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الكويت وافق مجلس الأمة الكويتي أمس الثلاثاء على رفع الحصانة عن النائب عبد الحميد دشتي الذي شن هجوما لاذعا على السعودية عبر شاشة التلفزيون .، والان مشاهدة التفاصيل.

الكويت ترفع الحصانة عن نائب تهجم على السعودية

الكويت- وافق مجلس الأمة الكويتي أمس الثلاثاء على رفع الحصانة عن النائب عبد الحميد دشتي الذي شن هجوما لاذعا على السعودية عبر شاشة التلفزيون السوري.

وجاءت نتيجة التصويت، على طلب رفع الحصانة عن النائب دشتي في قضيتي “الإساءة للسعودية” و”الاساءة للقضاء”، بموافقة 45 عضوا من أصل 51 عضوا.

ويواجه النائب الكويتي قضيتين، إحدهما قضية أمن دولة تتعلق باتهامه بالإساءة للمملكة العربية السعودية، والأخرى تخص تهمة الإساءة للقضاء تتعلق بحكم محكمة الجنايات بقضية العبدلي.

وكانت وزارة الخارجية الكويتية رفعت شكوى قضائية ضد دشتي بعد ظهوره على الفضائية السورية في الـ24 من فبرايرحيث هاجم السعودية.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على السعودیة الحصانة عن

إقرأ أيضاً:

«أرامكو السعودية» ترفع سعر أسطوانات الغاز فى السوق المحلية بنسبة 9.5%

قررت شركة أرامكو السعودية رفع سعر بيع سعر بيع غاز البترول المسال «أسطوانات الغاز» في السوق المحلية بنسبة 9.5%، لتصل إلى 1.04 ريال للتر، ورفع الكيروسين بنسبة 43%، لتصل إلى 1.33 ريال للتر، وفقًا لتقرير صادر عن «الشرق بلموبرج».

أسعار غاز البترول المسال

وكانت شركتا النفط السعودية أرامكو وشركة سوناطراك الجزائرية، قد خفضتا أسعار البيع الرسمية لمعظم منتجات غاز البترول المسال في شهر يونيو مقارنة بشهر مايو، وكان ذلك في ضوء هبوط أسعار الخام وغاز البترول المسال على المستوى العالمي، مما دفع الشركتين إلى اتخاذ هذه الخطوة الاستراتيجية لتتناسب مع الوضع في الأسواق. 

وتستخدم أسعار البيع الرسمية التي تحددها أرامكو لغاز البترول المسال كمرجع لعقود توريد المنتج من الشرق الأوسط إلى منطقة آسيا والمحيط الهادي، فيما تستخدم أسعار البيع الرسمية لسوناطراك لغاز البترول المسال كمعيار لمنطقة البحرين المتوسط ​​والأسود ولتركيا.

مقالات مشابهة

  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • بعد 5 سنوات.. الكشف عن تفاصيل منحة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
  • ” المواطن اليمني هو ”الجدار القصير” لاعباء الحوثيين...نائب في برلمان الحوثيين يشن هجوما على المليشيات
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • ولي العهد يُعزي نظيره الكويتي في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري
  • كيف علق اليمنيون على الطائرات المقدمة من الكويت لبلادهم؟
  • أرامكو ترفع سعر الغاز المسال بنسبة 9.5% إلى 1.04 ريال للتر
  • «أرامكو السعودية» ترفع سعر أسطوانات الغاز فى السوق المحلية بنسبة 9.5%
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم