شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إزالة 113حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا،  تواصل الوحدات المحلية في محافظة المنيا، تنظيم حملات لإزالة ورفع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة 113حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة 113حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية...

 تواصل الوحدات المحلية في محافظة المنيا، تنظيم حملات لإزالة ورفع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة للموجة الـ 21جميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، تنفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

ففي مركز المنيا، تم إزالة 14 حالة تعد على أراض زراعية وبدون ترخيص بقرى البرجاية وتله ونزلة حسين ودمشير وفك شدة خشبية بحى شمال المدينة، إلى جانب رصد حالتى تعد الأولى فى قرية المطاهرة البحرية والثانية بقرية بنى مهدى.

وفى مركز مغاغة، تم إزالة 19حالة تعد بالبناء المخالف منها 8 حالات بقرية ميانة و6 حالات بقرية طنبدى و5 حالات بقرية آبا، فيما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة 11 حالة تعد على أرض زراعية و البناء بدون ترخيص خارج الحيز العمرانى منها 8 حالات تعد على ارض زراعية و3 حالات تعد على أراضى أملاك دولة.

وفى مركز سمالوط، تم إزالة 19حالة تعد بالبناء على أرض زراعية وبدون ترخيص منها 14حالة تعد بقرية قلوصنا و5 حالات بأحياء شمال وجنوب المدينة.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص من إزالة 14حالة تعد بقرية بنى موسى، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار من 33حالة تعد منها 3 حالات بقرية أبو جرج وحالتان بقرية الحسينية و15 حالة بقريتى أشروبة، وصندفا و13حالة بأحياء المدينة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الأراضی الزراعیة وأملاک الدولة حالات بقریة تعد على

إقرأ أيضاً:

توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن مديرية الصحة تواصل تنفيذ القوافل الطبية المتنوعة، في إطار جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، وضمن أعمال المبادرة الرئاسية "بداية"، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد عبدالحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن مديرية الصحة نفذت قافلة طبية  مجانية بـ" قرية 8" بمركز المنيا، خلال يومي 24 و25 سبتمبر الجارى،أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 1584 حالة في تخصصات مختلفة بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان.

وأشار إلى أنه تم تقديم الخدمات الطبية وإجراء 266 حالة جراحة، 483 حالة أطفال، 276 حالة باطنة، و60 حالة نساء، 62 حالة أسنان، 128 حالة جلدية،94أنف وأذن،215 رمد،  وإجراء 174 تحليلا متنوعا، و4 حالات أشعة عادية، 109 كشف مبكر للضغط والسكر، و5 حالات خلع أسنان، وتحويل 10 حالات للمستشفى لاستكمال العلاج وعقد  ندوات تثقيف صحي لـ170 من أهالي القرية.

مقالات مشابهة

  • وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء
  • ازالة ثلاث حالات بناء مخالف على مساحة 620متر بقرية الحلفاية
  • وصول 100 طن سماد لمركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة وسط سيناء
  • أبوالنصر: إزالة 6 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • النائب إيهاب رمزى يؤيد سياسات "المنيا" لاسترداد حقوق وأملاك الدولة
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • النائب إيهاب رمزي يؤيد سياسات "المنيا" لاسترداد حقوق وأملاك الدولة
  • توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8