بوابة الوفد:
2024-07-01@18:28:57 GMT

عطل فني يُفاجئ طائرة الأهلي المتوجهة إلى غانا

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

تعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود.

موعد مواجهة الأهلي وميدياما الغاني في خامس جولات أبطال أفريقيا

 وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: افريقيا الطائرة المطار طيران داخلي أكرا

إقرأ أيضاً:

انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت الرحلة..  أعلن الفرنسي أنتوني موديست الرحيل عن صفوف النادي الأهلي رسميا عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء اليوم 30 يونيو وعدم تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي لتنتهي الرحلة.

ورغم عدم نهاية الموسم الكروي في مصر إلا أن أنتوني موديست كتب نهاية الرحلة والرحيل عن الأهلي بنهاية عقده بعد 10 شهور فقط قضاها داخل صفوف الفريق الأحمر منذ الانتقال غلى الأهلي في بداية الموسم في صفقة انتقال حر.

راتب موديست في الأهلي

وكان موديست يتقاضى راتبا سنويا هو الأهلي بين اللاعبين الأجانب داخل الأهلي حيث يحصل على مليون و500 ألف دولار في الموسم بالإضافة لبند نسبة المشاركة والبطولات.  

الأهلي يرفض تمديد عقد موديست

واقترح مارسيل كولر المدير الفني للفريق على إدارة التخطيط، تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين، للمشاركة مع الفريق في باقي مباريات الموسم، خوفا من تعرض أي لاعب من خط الهجوم للإصابة، ولكن هذا المقترح تم رفضه من مجلس إدارة الأهلي.

وجاء رفض تمديد عقد موديست لمدة شهرين بسبب المقابل المادي، والذي يتخطي الـ 100 ألف دولار في الشهر، وهو ما اعتبره النادي مبلغا كبيرا جدا لن يستطيع النادي دفعه في الوقت الحالي.

ماذا قدم موديست مع الأهلي؟

خاض الفرنسي أنتوني موديست 28 مباراة مع النادي الأهلي في جميع المباريات خلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 4 منذ الانضمام للفريق الأحمر في صفقة انتقال حر في بداية الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • كيف يؤثر امتلاك إسرائيل لطائرات F35 في المنطقة؟
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء بفرنسا
  • فرنسا.. ثلاثة قتلى بتحطم طائرة سياحية
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء
  • بالفيديو.. تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • طائرة بريطانية تنسى مسافرة مقعدة على مدرج الإقلاع وتحلق