قالت الممثلة الشابة وردشان مجدي أنها ما زالت تواصل تصوير مسلسل صدفة الذي تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج ويعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024؛ مشيرة إلي أنها تقدم في العمل شخصية "سلمي" وهي طالبة في المدرسة تقع في حب أحد الشباب ومن هنا تبدأ قصتها في العمل رافضة الكشف باقي تفاصيل الشخصية.

مسلسل " صدفة * مسلسل " صدفة * مسلسل " صدفة * 

وقالت وردشان في تصريحات صحفية لها اليوم الأربعاء؛ أن ترشيحها في العمل جاء عن طريق مكتب كاستينج دايركتور محمد حجاج ومن هنا جاءت المقابلة لها مع المخرج سامح عبد العزيز.

وعبرت ورد عن سعادتها بالعمل مع الفنانة ريهام حجاج مؤكدة أنها شخصية جميلة جدًا؛ وتساعد الجميع في تفاصيل الشخصية وتوجه له الدعم؛ أما المخرج سامح عبدالعزيز فدائما يوجه لنا النصائح خاصة أنه يحب التمثيل يكون طبيعي غير مفتعل وهو الأمر الأقرب لها؛ مؤكدة أنها توعد الجمهور بمفاجأة خلال الأحداث.

أبطال مسلسل “ صدفة ” 

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من خالد الصاوي؛ رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، عصام السقا؛ تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صدفة أبطال مسلسل صدفة ريهام حجاج

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)

أعلن الفنان إسلام إبراهيم، انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» بمشاركة الفنانة الشابة رنا رئيس، والمقرر أن يتم عرضه قريبا.

وشارك إسلام إبراهيم، فيديو مع فريق العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليه: «فركش مسلسل روح جدو، شكرا لكل طاقم العمل فردا فردا علي تعبكم عشان العمل يطلع في احسن صورة شكرا للخلوق الرائع الاستاذ اسامه عرابي استمتعت بالشغل معاك جدا ويا رب دايما مع بعض شكرا لأختي وحبيبتي رنا رئيس اللي كانت اكتشاف بالنسبة لي في العمل ده وكسبت صديقة مهمة شكرا شركة الإنتاج أستاذ تامر حاتم ماركو محمود حنفي ومش عايز أنسى حد ورجالة الإنتاج فردا فرد، الحمد لله دائما وابدا».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

مسلسل روح جدو

مسلسل «روح جدو»، المقرر عرضه قريبًا عبر الشاشات التليفزيونية، إذ يتكون المسلسل من 30 حلقة، وقصته مبنية على الكوميديا بشكل أساسي.

آخر أعمال إسلام إيراهيم

وكانت آخر أعمالالفنان إسلام إبراهيم، هي مشاركته في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمى أبو ضيف، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2024، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

«أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 3.. انتصار تسرق ملابس وإسلام إبراهيم يهدد سلمى أبو ضيف | صور

بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • دخول 10 منشآت صناعية وحرفية جديدة بالعمل في السويداء
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • غواص يرصد صدفة مشهد تزاوج بين سلحفاتين بحريتين بجزر الديمانيات في سلطنة عُمان
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • «سبَّاكة بريمو».. «مي» تحقق حلم الطفولة: الستات بتشجعني
  • ولاية الخرطوم تتابع برنامج تأهيل مرافق تصريف المياه وتوجه بالتواصل مع هيئة الأرصاد
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو