شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشوار سيراميكا كليوباترا إلي نهائي كأس الرابطة، يستعد الفريق الكروي بنادي سيراميكا كليوباترا لخوض أول نهائي في تاريخه عندما يحل ضيفًا علي المصري البورسعيدي، غدًا السبت على ستاد برج العرب .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشوار سيراميكا كليوباترا إلي نهائي كأس الرابطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشوار سيراميكا كليوباترا إلي نهائي كأس الرابطة

يستعد الفريق الكروي بنادي سيراميكا كليوباترا لخوض أول نهائي في تاريخه عندما يحل ضيفًا علي المصري البورسعيدي، غدًا السبت على ستاد برج العرب بالاسكندرية .

إقرأ أيضًا..

ويلتقي سيراميكا كيلوباترا بنظيره كليوباترا في نهائي كأس الرابطة المصرية والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويسعي أيمن الرمادي المدير الفني الجديد لسيراميكا في قيادة الفريق لتحقيق أول لقب بتاريخ النادي في أول ظهور له بعد توليه القيادة الفنية خلفًا لحلمي لطولان.

تستعرض “ بوابة الوفد ” مشوار سيراميكا كليوباترا إلي نهائي كأس الرابطة

خاض سيراميكا 3مباريات خلال مشوراه ببطولة كأس الرابطة ، نجح الفريق في تخطي عقبة سموحة في دور الـ 16 ركلات الترجيح بنتيجة 5- 3 عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1  .

ثم أستطاع سيراميكا خطف بطاقة التأهل إلي دور نصف النهائي بعدما فاز على البنك الأهلي بركلات الترجيح 1- 2 .

وفي دور نصف النهائي  أطاح سيراميكا بنظيره فريق الاتحاد السكندري من البطولة بعد الفوز على زعيم الثغر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر توج بلقب النسخة الأولي من بطولة كاس الرابطة بعد التغلب علي نظيره غزل المحلة في النهائي بنتيجة 5-1.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية

 


صرح عمرو الحلوانى مدير أكاديمية النادى الأهلى بالتجمع الخامس أن جاهزية اللاعبين فى التدريبات سبب المشاركة أساسيا لذلك المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر يرفض دخول بعض الصفقات الجديدة فى التشكيل بسبب عدم إستكمال جاهزيتهم البدنية والفنية.


وأوضح عمرو الحلوانى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " لا بد أن يعيد إمام عاشور لاعب خط وسط فريق الأهلى تركيزه فى المباريات فقط وعدم الالتفات إلى الأمور الخارجيه بسبب موهبته التى يمتلكها والتطوير الدائم أيضا ".

عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا


وأشار عمرو الحلوانى" المغربى يحيى عطية الله جناح أيسر فريق الأهلى صادفه سوء توفيق كبير فى مواجهة السوبر الأفريقى حيث جميع اللاعبين فى ذلك المباراة كانوا خارج التركيز تماما وكان لأبد من إعتذاره عن تسديد ركلة الجزاء للجهاز الفنى قبل خوض ركلات الجزاء وهذا الأمر لا يعيبه على العكس تماما سوف يساعد الفريق فى هذا الأمر ".


وتابع عمرو الحلوانى " الأقرب مشاهدة مباراة قمة أخرى بين الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المحلى حيث الفريق الأحمر قادر على تجاوز فريق سيراميكا والزمالك أيضا لديه دوافع قوية للفوز على بيراميدز ".


واختتم عمرو الحلوانى حديثه قائلا " أقوم حاليا بخوض فترة معايشة ودرسات داخل نادى مانشيستر سيتى على الصعيد الفنى والإدارى سوف تستمر لمدة 11 شهر وذلك لتعليم ونقل جميع التطويرات فى عالم كرة القدم العالمية إلى مصر والإستفادة منها السنوات المقبلة وهناك إهتمام كبير من قبل مسئولى النادى الإنجليزى بالأمر".

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • بيراميدز يضم صديق أجولا من سيراميكا كليوباترا وثنائي ضمن الصفقة