شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميتروفيتش يتنازل ويقدم تضحية كبيرة لفولهام لإتمام صفقة انتقاله إلى الهلال، أكدت مصادر صحفية أن مهاجم نادي فولهام الصربي ألكسندر ميتروفيتش، أبدى استعداده لتقديم تضحية مالية كبيرة في سبيل إتمام صفقة انتقاله إلى الزعيم .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميتروفيتش يتنازل ويقدم تضحية كبيرة لفولهام لإتمام صفقة انتقاله إلى الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميتروفيتش يتنازل ويقدم تضحية كبيرة لفولهام لإتمام...

أكدت مصادر صحفية أن مهاجم نادي فولهام الصربي ألكسندر ميتروفيتش، أبدى استعداده لتقديم تضحية مالية كبيرة في سبيل إتمام صفقة انتقاله إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد اللاعب بأنه مستعد للحصول على راتب أقل في الهلال، حتى يتمكن فولهام من الحصول على مقابل مادي أعلى، يجعله يوافق على بيع اللاعب هذا الصيف، بعدما رفض النادي الإنجليزي عرضين سابقين من الهلال.

وكانت علاقة ميتروفيتش قد توترت بإدارة فولهام، بعد إصرارها على عدم بيعه ومطالبة رفع العرض من الهلال، حيث أخبر ميتروفيتش النادي بأنه لن يلعب لهم مرة أخرى.

يُذكر أن الهلال قد أرسل عرضًا جديداً لنادي فولهام أعلى من العرض السابق بقيمة 45 مليون يورو لضم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

ويلعب صاحب الـ 28 عامًا، لنادي فولهام الإنجليزي، منذ 2018، كما يلعب للمنتخب الصربي منذ 2013، وقدم مستويات هائلة مع الفريق الإنجليزي، حيث سجل 15 هدفاً في 28 مباراة لعبها الموسم الماضي مع نادي فولهام.

وحسم الزعيم 3 صفقات من العيار الثقيل هذا الصيف، حيث تعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز، بالإضافة إلى متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله

وكالات

توقع مدافع ليفربول السابق، غلين جونسون، ألا يجد لاعب ليفربول الحالي، محمد صلاح فريقا يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وقال اللاعب السابق:”سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق.. أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح”.

وأكد أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، متوقعا بأنه هذا سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

يذكر أن محمد صلاح لعب في ليفربول منذ 2017، ، وسجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • صياغة جديدة لمقترح «بايدن».. محاولات أمريكية لإتمام اتفاق بين إسرائيل وحماس (فيديو)
  • يزن النعيمات ينفي خبر انتقاله إلى نادي العروبة
  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي
  • دجوكوفيتش يشارك في منافسات الفردي ببطولة ويمبلدون
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • بشكتاش التركي يسعى لضم ميتروفيتش
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • أندية الجزيرة والوحدة وشباب الأهلي وكلباء تترقب الإعلان عن مدربيها
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو
  • بطل العالم للملاكمة في السعودية يتنازل عن لقبه