اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال زيارتها لثلاث مؤسسات تتبع مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في إمارة الشارقة، على الجهود الكبيرة التي تبذلها هذه المؤسسات، في إعداد وتنمية الأجيال الواعدة والمبدعة، من خلال الأنشطة والبرامج التي تقدمها بهدف تنمية مهارات وقدرات الأجيال من المنتسبين في مراحلهم العمرية كافة.

وأبدت اللجنة سعادتها باستكشاف الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقدمها، وتضاف إلى سلسلة البرامج الرامية، لتعزيز مهارات وقدرات الأطفال والشباب في مختلف مراحل حياتهم، ما يعكس التزام هذه المؤسسات بتقديم تجربة شاملة ومتميزة.. مشيرة إلى أن خطط وبرامج مؤسسة ربع قرن تأتي في إطار تحقيق رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المؤسسة في بناء جيل وطني متميز وملهم. ضم الوفد الزائر، شيخة علي النقبي رئيسة اللجنة، وعدداً من الأعضاء ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة، وإسلام الشيوي، الخبير الإعلامي. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

إقرأ أيضاً:

مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي عن وجود احتمالية لإجراء تغييرات في الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن اللجنة ناقشت أسباب الخسارة واتفقت على رفع توصية بضرورة تغيير في الجهاز المعاون لكولر، والتي سيتم تقديمها إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي.

الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وأضاف أن توصية لجنة التخطيط، برئاسة مختار مختار، تضمنت أيضا اقتراحا بعودة منصب مدير الكرة وتعيين أحد كباتن الفريق السابقين لهذا المنصب.

كما أشار إلى وجود حالة من الاستهتار بين اللاعبين، تجلت في بعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة خلال التدريبات، وسيتم تضمينها في التوصية العاجلة المقدمة للخطيب.

يُذكر أن الأهلي كان قد اتخذ قرارا بنهاية الموسم الماضي بإنهاء منصب مدير الكرة بعد استقالة خالد بيبو، وتكليف سامي قمصان، المدرب العام، بتولي المهام.

مقالات مشابهة

  • لجنة الطوارئ في سبها تواصل حصر الأضرار بالمقرات الحكومية
  • لجنة قوى السوق توصي بعقد ملتقى عراقي – تركي في بغداد
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها
  • قانون العمل أبرزها.. أعضاء القوى العاملة بـ "النواب" يكشفون أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس
  • “نبض الشباب” يستعرض تحديات وطموحات الأجيال الصاعدة
  • وزير الخارجية يبحث جهود لجنة الاتصال العربية مع المبعوث الأممي لسوريا
  • لجنة الفضاء بالمهندسين: نسعى لتحقيق النهضة التكنولوجية ضمن رؤية مصر 2030
  • "العدل" وقدرات مصر: المحاضرات لا تبني بلد والندوات لا تصنع وطن (فيديو)
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • محافظ بني سويف يتابع جهود لجنة التنمية البشرية في تفعيل دور "بداية"