الكثير من محبي الدراما التاريخية يكثرون البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 149 مترجمة، إذ يحظى مسلسل المؤسس عثمان بإقبال جماهيري عربي كبير، وذلك بفضل قناة الفجر الجزائرية التي تعمل على بث الحلقات الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بشكل دوري منذ تم إطلاق المسلسل لأول مرة عام 2019، وهي السنة التي ظهر فيها مسلسل المؤسس عثمان، وقد حظي المسلسل بشعبية كبيرة في تركيا وقتها، حتى استحوذ على نسب المشاهدة الأسبوعية، كما حظي بمشاهدات فلكية على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 149 مترجمة


مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل تاريخي تركي يروي قصة البطل عثمان بن أرطغرل مؤسس الإمبراطورية العثمانية، ويعد استكمالًا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي نال إعجاب العديد من المشاهدين، وفي الحلقة القادمة سنشاهد عثمان يواجه خطرًا كبيرًا من أعدائه الذين يحاولون القضاء عليه بعد أن حرر الأسرى، وسنرى أيضًا كيف سيتصدى لمكيدة جديدة من جلاد الرومان الذي لا يرحم، وهذا ما يزيد الإثارة والمتعة في مسلسل المؤسس عثمان.

مسلسل قيامة عثمان حقق نجاحًا باهرًا في خمسة مواسم سابقة، وأبدى بطله النجم التركي بوراك أوزجيفيت سعادته الغامرة بردود فعل الجماهير التي تتابع العمل بشغف، ويتوقع أن يضم الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان عدة نجوم من الدراما التركية، وتؤكد شركة بوزداغ التركية أنها ستواصل عرض المسلسل للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، وفي هذا الصدد تردد أنباء عن كون الموسم الخامس هو الموسم الأخير.

تردد قناة ATV لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان


يتم استقبال تردد قناة ATV التركية الناقل الحصري لحلقات مسلسل المؤسس عثمان على نايل سات عبر استخدام التردد التالي:


تردد القناة: 10796.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان مترجم


يتم استقبال تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات وعرب سات لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس مترجم من خلال استخدام الترددات التالية:

القمر الصناعي تردد القناة الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 12034 أفقي H 4/3 27500
عرب سات 11034 عمودي 6/5 5000


موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية


يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان أولا على قناة ATV التركية مساء الأربعاء في الثامنة بتوقيت تركيا، ثم يتم عمل ترجمة للحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان في ذات الليلة، وذلك على منصة نور بلاي، ثم تقوم منصة نور بلاي بعرض الحلقة الجديدة مترجمة للمشتركين في احدى خططهم المدفوعة، ولكن هناك مواقع عديدة تعرض الحلقات مترجمة دون رسوم مثل قصة عشق وفيديو لازورا وعرب سيد وغيرها من المواقع، وتعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان مساء الخميس في العاشرة مساء بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت الجزائر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاهد مسلسل المؤسس عثمان الآن قناة الفجر الجزائریة مسلسل المؤسس عثمان تردد قناة

إقرأ أيضاً:

“خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته

متابعة بتجــرد: كشفت ميرفت الديب، محامية الموسيقار هاني فرحات، مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنت أن موكلها أعلن مقاضاة طليقته مي فخري، بسبب تشويهها لصورته بعد الانفصال.

وأصدرت الديب بيانًا صحافيًا أوضحت من خلاله حقيقة ادعاءات الفنانة مي فخري طليقة فرحات، عن طلاقها غيابيًا وبعض التفاصيل حول زواجهما، والتحدث عنها في وسائل الإعلام.

وقالت الديب في بيانها: “كل ما تحدثت به مي فخري في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به إلى القضاء، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات”.

وتابعت: “حرصت المدعوة مي فخري طليقة المايسترو هاني فرحات على الادعاء كذبا وافتراء عليه في بعض وسائل الإعلام في محاولة منها لتشويه سمعته والنيل منه، خاصة أنه يحظى باحترام كل فئات المجتمع وزملائه في الوسط الفني ويركز في عمله”.

وأضافت في بيانها: “ولم يكن هاني فرحات يومًا طرفًا في أي مشكلة، ويحظى بحب واحترام الجميع، ولذلك حقق نجومية ضخمة على المستويين المحلي والعالمي، ورغم صمتنا خلال الفترة الماضية -لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة، دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه”.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وزارة الحج: 4 محطات تاريخية مرت بها كسوة الكعبة المشرفة
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • الحوار الوطني يواجه الحكومة.. تساؤلات وتوصيات على طاولة النقاش اليوم
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • هزيمة تاريخية.. حزب المحافظين يواجه خطر إنهاء 14 عامًا من حكمه (شاهد)
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • «المصرية اللبنانية»: نتمنى من الحكومة الجديدة ترسيخ التنافسية ومنع التلاعب بالأسعار