استغاثت سيدة سورية التي تسمي  حنان الميداني، مقيمة في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك من أجل علاج نجلها الذي يعاني من إصابته بمرض نادر في النخاع الشوكي، حيث إنه يحتاج إلى حقنة لعلاجه يقدر ثمنها بـ 2 مليون دولار


وقالت السيدة حنان  لصدي البلد إن نجلها منذ ولادته لم تكن حالته الصحية مستقرة، وعندما بلغ عمره 6 أشهر لاحظت ظهور بعض الأعراض المرضية عليه وعدم قدرته على الجلوس بمفرده مثل باقي الأطفال في عمره.

 
استطردت بدأت ألاحظ إن فيه مشكلة عند ابني لأنه مكنش بيقعد أو بيزحف زي باقي الأطفال.. وعرضته على دكتور وقالي إن عضمه تعبان ومحتاج فيتامينات وكنت فاكرة إن الموضوع عادي.

 

وأضافت السيدة حنان أنه عندما بلغ عمر نجلها 11 أشهر كان يواجه أزمة في التنفس، وعلى الفور توجهت به إلى أحد المستشفيات ولاحظ الأطباء أن حركته ليست طبيعية مثل باقي الأطفال في عمره.

و تابعت : الدكاترة طلبوا مني صورة رسم عضلات ولما النتيجة طلعت اكتشفوا إن عنده مرض في النخاع الشوكي.. والدكتور قالي إنه محتاج علاج جينات لأنه مصاب بضمور النخاع الشوكي.. والحقنة اللي لازم ياخدها تمنها 2 مليون دولار.

 


و اختتمت  السيدة حنان أنها سيطرت عليها حالة من الانهيار التام عندما علمت بمرض نجلها، حيث أنها لا تستطيع أن تفكر فيما تفعله من أجل علاجه، مختتمة: بقالي شهر مش بنام ولا عارفة آكل ونفسي أنقذ ابني قبل ما يموت.. وبعت الدهب بتاعي وعفش بيتي عشان أقدر أصرف على علاجه. ، نفسي انقذ ابني من الموت 

IMG_20240221_224342 IMG_20240221_224329

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النخاع الشوکی

إقرأ أيضاً:

"لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟

شاركت الإعلامية شيرين عرفة جمهورها بمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام تروي من خلاله سبب تلقيها شكوى من مدرسة نجلها.

وكشفت أن إدارة المدرسة استدعتها بعد حدوث مشاجرة بين نجلها وأصدقائه ما أدى إلى تطاول نجلها على زملائه قائلة:"المدرسة بعتت لي إيميل بيقولوا إن ابني وأصحابة كانوا بيهزروا وبيضربوا بعض وابني فك حبل الشورت وضربهم بيه".

وأضافت شيرين قائلة:" رديت عليهم  قولتلهم إن ابني لي حق في الدفاع عن نفسه، إحنا في زمن لازم تبقى بلطجي وعربجي ومجرم، لأن دا الزمن اللي إحنا فيه، وأنا مش هربّي ابني في زمن مختلف عن اللي إحنا فيه، وردي على الأزمة بيكون واضح وصريح".

وتوالت التعليقات على الفيديو وكان أغلبها يشير إلى أن المقصد الفعلي من هذا الفيديو ليس نجلها بل انها توجه رسالة مقودة بشكل مخفي وكان أبرز هذه التعليقات كالآتي:"اسقاط رائع يا شيرين" طبعا كلنا عارفين ان القصد مش سليم"،"فيديو رائع بيختصر كل شيء" ،"كلنا لازم نفك حبل الورا وندور الضرب" ،"هي ازاي الناس مش فاهمة الاسقاط بتاعك بجد فيديو تحفة"، وردت شيرين على أغلبها مؤكدة ذلك.

مقالات مشابهة

  • السيدة ماجدة الرومي في صرخة غضب: “سوف نبقى”
  • الجيزة تطالب المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء باستكمال باقي الإجراءات
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • "لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • كهرباء الشارقة تضيف قناة جديدة لرد باقي التأمين من خلال الأنصاري للصرافة
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة