شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز، 01 56 م الجمعة 21 يوليو 2023 فريق الأهلي يجري السويسري مارسيل كولر، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز

01:56 م | الجمعة 21 يوليو 2023

فريق الأهلي

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مروان عطية وأفشة يقتربان من العودة أمام بيراميدز

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف عن أن كولر يدرس عودة الثنائي مروان عطية ومحمد مجدي «أفشة»، لتشكيل الفريق في مواجهة بيراميدز، بعد أن جلس الثنائي على دكة البدلاء في مباراة حرس الحدود الأخيرة.

وأكد أن طاهر محمد طاهر في الحسابات أيضا لاحتمالية العودة للتشكيل ولكن مارسيل كولر، لم يحسم موقفه النهائي من المشاركة ضمن التشكيل الأساسي، ونفس الأمر لإمكانية إجراء تغييرات على مستوى حراسة المرمى.

وأضاف المصدر، أن كولر سيحسم التشكيل النهائي غدا السبت، في ظل تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين، لتفادي الإصابات ومنح اللاعبية راحة كافية، خاصة في ظل ضغط المباريات.

ومنح السويسري مارسيل كولر، لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق لتدريباته غدا السبت، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض تدريباته أمس الخميس، عقب مباراة الحدود التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بقرار من الجهاز الفني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

استقر ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الوصل الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة الوصل ضد الأهلي

ينزل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الوصل، مساء غدًا الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

عمرو أديب محتفلا بفوز الزمالك: "اوعوا تفتكرونا لقمة طرية.. واحذروا غضبنا" بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوصل

*   حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
*   خط الدفاع: علي مجرشي – ميريح ديميرال – روجير إيبانيز – بسام الحريجي.
*   خط الوسط: جابرييل فيجا – زياد الجهني – رياض محرز – روبرتو فيرمينو – سميحان النابت.
*   خط الهجوم: إيفان توني.

وتنقل مباراة الأهلي ضد الوصل على شبكة قنوات  SSC السعودية، وكذلك قناة beIN Sports AFC، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة توتنهام هوتسبيرز اليوم الأحد
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليستر سيتي اليوم
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي