الأسبوع:
2024-06-29@22:36:36 GMT

فيديو.. وفاة فيفي عبده في الثمانين

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

فيديو.. وفاة فيفي عبده في الثمانين

نبوءة وفاة الفنانة والراقصة فيفي عبده، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خاصة أن نبوءات العرافة ليلى عبد اللطيف تحققت، بعد تنبؤها بانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

كانت العرافة ليلى عبد اللطيف توقعت موعد وفاة الفنانة فيفي عبده، وهو ماأثار جدلا كبيرا.

وعلقت فيفي عبده خلال حلولها ضيفة على الإعلامي اللبناني محمد قيس، عن توقعات «ليلى عبد اللطيف» لها، وقالت:« فيفي عاشقة للحياة، وتريد أن تعيش المزيد، لترد عليها الأخيرة مازحة بأنها ستجعله في الـ90.

وأثارت الفنانة فيفي عبده الجدل خلال الساعات الماضية، بمجموعة تصريحات عن الموت والحجاب والحج والعمرة، وتصدرت من خلالها صفحات السوشيال ميديا.

وتحدثت الفنانة فيفي عبده عن الموت في أحدث البرامج اللبنانية، قائلة «مش خايفة من الموت ووضبت التربة بتاعتي، أنا بس عايزه اعيش عمر زيادة، 100 سنة مثلا».

تنبؤات ليلى عبد اللطيف لفيفي عبده

وتابعت فيفي عبده، أن ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج تنبأت لها خلال مقابلاتها في الطيارة، أنها تعيش حتى عُمر الـ 80 عام، لترد عليها فيفي محتاجة اعيش اكتر، لترد خبيرة الأبراج حتى عُمر الـ 90 عاما.

وخلال الحلقة أيضا تحدثت فيفي عبده عن الحجاب وعلاقتها بالله عز وجل، وقالت إنها تعتبر الحجاب مساعدة الغير وعدم ظلم الآخرين، وعلقت: «أنا شايفة نفسي محجبة بأعمالي لأني ما ظلمتش حد وما بتكلمش عن حد في غيابه وبحب اساعد المحتاجين».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الراقصة فيفي عبده فيفي عبده ليلى عبداللطيف لیلى عبد اللطیف فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري

غيب الموت الإعلامي والمذيع الكبير، عبد العزيز شايف الأغبري، أحد أهم وأبرز إعلاميي إذاعة صنعاء، عن عمر ناهز 80 عاما.

والفقيد من مواليد عام 1947 في قرية الأشعاب عزلة الأغابرة مديرية حيفان، محافظة تعز, وتلقى تعليمه الأولي في كتاتيب القرية، ثم انتقل إلى مدينة عدن مواصلا دراسته هناك.

وعقب قيام ثورة 26 سبتمبر المجيدة 1962، التحق الإعلامي عبدالعزيز شايف الأغبري في قسم الأخبار في إذاعة صنعاء وكان أول برنامج كتبه وقدمه في الإذاعة هو "من المحيط إلى الخليج". وحضر صوته على مدى عقود من الزمن من خلال البرامج المتنوعة التي قدمها في الإذاعة وأثرى بها الأرشيف الإذاعي بإذاعة صنعاء. 

وخلال مسيرته الإعلامية الكبيرة في الإذاعة قدم الفقيد الكثير من البرامج بينها برنامج "وزعتُ وردة"، ثم "حتى لا يعدم الأرض والحب"، و"تمزق اللثام" وغيرها من الأعمال التي كان يكتبها ويخرجها ويشترك في تمثيلها. كما كتب وقدم مسلسل "موتى بلا قبور"، بالاشتراك مع عدد من الزملاء أبرزهم فاتن اليوسفي، إضافة إلى برنامج "صالح علي" والذي كان يقدمه مع النقيب الفنان الوطني حمود زيد عيسى، وبرنامج  "أفراح" و"بريد المستمعين" مع زميله إسماعيل الكبسي، و"كلمات في حب الوطن" مع مها البريهي.

كما أن للفقيد إسهامات أدبية وفنية كثيرة أبرزها ديوان شعر بعنوان "مرايا الزمن المذاب" الذي صدر عبر وزارة الثقافة، وكتابا بعنوان "ذاكرة الزمن الجوال" أشبه بالمذكرات.

وتلقى العديد من الدورات في الداخل والخارج، كما في هيئة الإذاعة البريطانية، كما عين مديرا لإذاعة صنعاء بعد أن زاول العمل في مختلف الإدارات الإذاعية، وساهم بالعمل في التلفزيون اليمني عند افتتاحه، وكان له السبق في إبراز الفنون اليمنية من خلال برنامج شاشة التلفزيون.

الفقيد رحل بصمت في صنعاء، حيث جرى تشييع جثمانه، السبت، إلى مقبرة الشيخ عبدالله بين حسين الأحمر، عقب الصلاة عليه في جامع التوحيد، بحضور عدد من محبيه وأصدقائه الإعلاميين وكل من عشق صوته خلال فترة العصر الذهبي في السبعينيات حتى الألفية الجديدة.

من جانبها نعت نقابة الصحفيين اليمنيين، السبت، المذيع والإعلامي المخضرم عبدالعزيز شائف الأغبري المدير الأسبق لإذاعة صنعاء الذي وافاه الأجل، بعد مسيرة إعلامية حافلة بالعطاء والثراء المعرفي.

وقالت النقابة في بيان لها، إن الوسط الإعلامي خسر أحد المؤسسين للعمل الإذاعي في اليمن الذين أثروا التجربة الإذاعية وساهموا في تطوير محتواها وبرامجها على مدى نصف قرن من الزمن.

مقالات مشابهة

  • الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • رجل أمن روسي ينجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث مروع .. فيديو
  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • نرمين الفقي تستغيث من ثعبان في منزلها «فيديو»
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • نجوى كرم: إذا المذيعة غلطت بإسمي مش مشكلة بس يختار لي اسم حلو.. فيديو