صحيفة الخليج:
2024-09-17@04:03:53 GMT

«تعاونية الشارقة» تدعم 10 آلاف سلعة خلال رمضان

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

«تعاونية الشارقة» تدعم 10 آلاف سلعة خلال رمضان

الشارقة: «الخليج»

أعلنت جمعية الشارقة التعاونية رصد 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10,000 سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان المبارك، ضمن المبادرات المقدمة من قبلها لتخفيف العبء عن المستهلكين بما في ذلك العروض الخاصة على المنتجات تصل حتى 75%.

توجه ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي للجمعية، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بأصدق التهاني القلبية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتقدم بالشكر الجزيل إلى سموهما على الدعم المتواصل واللامحدود لكافة أنشطة الجمعية.

وقال إنه بناءً على توجيهات مجلس الإدارة بإطلاق حملة «رمضان ويانا» بتخفيف الأعباء الشرائية عن المواطنين والمقيمين على حد سواء، عمدت الجمعية إلى توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، من خلال أكثر من 67 منفذاً للبيع منتشرة في أنحاء إمارة الشارقة، وعبر المتجر الإلكتروني.

وأوضح أن الحملة تتضمن عروضاً ترويجية تبدأ في 22 فبراير الجاري، وتليها العروض الخاصة التي ستبدأ قبل بداية الشهر الفضيل بأسبوع، بنسب تخفيض لأكثر من 75% على جميع المنتجات الاستهلاكية الأساسية، إضافة إلى عروض متنوعة على فترات متعددة من الشهر.

كما تتيح «تعاونية الشارقة» الفرصة للمتسوقين بالدخول في السحب على 8 سيارات سوزوكي DZIRE و30 بطاقة مشتريات من أرقى المفروشات قيمة الواحدة 5000 درهم، و32 بطاقة هدية قيمة الواحدة 1000 درهم، وذلك لمن ينفق 300 درهم أو أكثر في أي من فروع التعاونية في مدينة الشارقة والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى، وعبر المتجر الإلكتروني.

كما طرحت التعاونية 3 أنواع من السلال الرمضانية لهذا العام، تتراوح أسعارها ما بين 99 و399 درهم، وتحوي أصنافاً متنوعة تلبي احتياجات المستهلكين، بنسبة خصومات تبلغ أكثر من 50 % تقريباً، وتتضمن منتجات أساسية كالأرز والسكر والطحين والزيوت، والعصائر وغيرها، ويمكن للمتسوق الحصول عليها عن طريق زيارة الفروع أو عبر التسوق من الموقع الإلكتروني.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشارقة أکثر من

إقرأ أيضاً:

سحب 1527 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة

 
سحبت الأجهزة الأمنية 1527 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة.


يذكر أن أبرز مزايا الملصق الإلكتروني:

وجود شريحة تحتوي علي رقم المركبة وبياناتها المسجلة للاستعلام بالحاسب الآلي، بحيث يتيح توفير منظومة معلومات دقيقة تقوم الجهات المعنية من خلالها بحصر أماكن الكثافات المرورية والتعامل معها وإصدار تقارير وإحصائيات للمساهمة في إدارة وتنظيم حركة المرور.

ويحدد الملصق مسار حركة المركبات وتصنيفها "سيارة - دراجة نارية - نقل - مقطورة" ويكشف مدى أحقية المركبات في السير بالمسار المخصص لها "الحارة المرورية" مع توجيه وإرشاد مستخدمي الطرق.

ويُتيح لأجهزة الأمن وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا ويمكن من خلاله التعرف علي المركبات المطلوبة أمنيًا والمنتهية التراخيص من خلال الربط مع قاعدة بيانات السيارات، وتطبيق قواعد المرور وتسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة علي كل المواطنين بأنحاء الجمهورية ويساهم في التعرف علي المركبات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذا مركبات المناطق الحرة.

كما يهدف الملصق الإلكتروني إلي التسهيل علي جمهور المواطنين في تنقلاتهم واستخدامهم للطرق من خلال سداد الرسوم المستحقة بأنواعها المختلفة "المرور علي الطرق - الانتظار وغيرها" دون توقف، ويتم إرسال رسالة نصية عقب كل عملية "خصم - مخالفة - رسوم"  تشير إلي رسوم العملية والرصيد المتبقي لدى تفعيل هذه المنظومة.

ويساهم الملصق في رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها عن طريق إدراجها بشكل إلكتروني يضمن سرعة ضبطها.

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • سحب 1527 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • هكذا تعول حكومة أخنوش على الأوراش المرتبطة بمونديال 2030 لخلق المزيد من فرص التشغيل
  • شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار
  • «خيرية الشارقة»: 56.4 مليون درهم لـ28071 مكفولاً حول العالم
  • أخنوش: تنظيم مونديال 2030 بقيادة جلالة الملك ورش كبير لإنعاش التشغيل وإبراز وجه المغرب المشرق
  • في حب «الموزاييك».. «هيام» تدعم السيدات وذوي الهمم بقطع الزجاج والأحجار
  • عقوبة غريبة.. أمر راكب بدفع أكثر من 5 آلاف دولار لتكاليف الوقود بعد أن أدى سلوكه المشاغب لتحويل مسار طائرة
  • تسجيل أكثر من 4 آلاف حالة ملاريا وعشرات الوفيات جنوبي الخرطوم