صحيفة الخليج:
2024-10-03@10:55:50 GMT

«القمة العالمية» ركيزة في مُستقبل العمل الشرطي

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

«القمة العالمية» ركيزة في مُستقبل العمل الشرطي

أكد سيو تشاك يي (ريموند)، مفوض شرطة هونغ كونغ، أن القمة الشرطية العالمية ليست مجرد حدث، إنما ركيزة أساسية في مستقبل العمل الشرطي.

ويُشارك مفوض شرطة هونغ كونغ، في جلسة رئيسية لعدد من قادة الشرطة في العالم، لتسليط الضوء على مهارات وخصائص القيادة الفعالة في مجال إنفاذ القانون، والممارسات اللازمة، لتنفيذ واستدامة برامج تنمية المهارات القيادية، وأفضل الممارسات لتطوير القادة الفاعلين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

إعلان الفائزين بجوائز القمة العالمية لمستقبل الضيافة في دبي

أعلنت القمة العالمية لمستقبل الضيافة “FHS World ”، عن الفائزين في فئاتها المختلفة وتكريم أبرز الشخصيات القيادية في قطاع الضيافة خلال اليوم الختامي لنسختها لعام 2024 المقامة في مدينة جميرا بدبي والتي امتدت من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر الجاري.

تم منح جائزة “القائد المستقبلي” للقمة العالمية لمستقبل الضيافة، وهي فئة جديدة تم إطلاقها خلال الدورة الحالية للقمة، إلى إيريكو كريستودولو مدير عمليات الفنادق في ماربيلا كوليكشن باليونان، بينما تم تكريم رضوان قاسم المؤسس والشريك الإداري لمجموعة ريكاس هوسبيتاليت بجائزة “القيادة”، فيما حصل سليم الزير نائب رئيس مجلس الإدارة والمؤسس المشارك لشركة روتانا، على جائزة “الإنجاز مدى الحياة”.

وقال جوناثان وورسلي، رئيس مجلس إدارة شركة “ذا بينش” العالمية، الجهة المنظمة لجوائز القمة العالمية لمستقبل الضيافة، إن تلك الجوائز تهدف إلى تسليط الضوء على النجوم الصاعدة التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع السياحة والضيافة، والإنجازات التي تشكل ركيزة أساسية لاستدامة نمو القطاع ونجاحه المستمر.

من جهته أكد فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لروتانا، خلال جلسة بعنوان “القيادة الهادفة: الالتزام تجاه الناس والكوكب والربح”، أن قمة مستقبل الضيافة تُعد منصة هامة لعرض الخطط التوسعية الطموحة لأبرز العلامات العالمية بالمنطقة، مشيرا إلى الالتزام باستدامة نمو قطاعات السياحة والضيافة والسعي إلى تعريف المسافرين بمعايير الخدمة العالمية وتجارب الضيافة الأصيلة.

وعلى هامش فعاليات القمة، أعلن محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة “تايم” للفنادق، عن شراكة إستراتيجية مع مؤسسة إدارة صناديق المالديف “MFMC”، وهي شركة مملوكة بالكامل للحكومة، وإطلاق علامتين تجاريتين جديدتين وافتتاح فندقين في جزر المالديف.

بدوره أكد أحمد ناظم المدير التنفيذي لمؤسسة إدارة صناديق المالديف، أهمية القمة التي تستضيفها إمارة دبي والتي تعتبر فرصة لتبادل الحلول المبتكرة بالقطاع واستكشاف شراكات جديدة خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وناقشت جلسة “ثقافة الشركة وعلاقاتها كميزة تنافسية”، أهمية الثقافة المؤسسية لتأسيس أعمال ناجحة، فيما استعرضت جلسة “الخبرات العالمية والمواهب المحلية: قانون التوازن في قطاع الضيافة” تحديات وفرص التوظيف في القطاع.وام


مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دبي بدورتها الـ 10
  • أحمد بن سعيد يفتتح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2024
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تناقش تداعيات التغير المناخي
  • الأسهم الصينية في بورصة هونغ كونغ تقفز بـ 6.6%
  • هونغ كونغ تحقق في إصابة مؤكدة بجدري القردة
  • إعلان الفائزين بجوائز القمة العالمية لمستقبل الضيافة في دبي
  • أحمد بن سعيد يفتتح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر غداً
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2024 تستكمل جهود وإنجازات مؤتمر الأطراف (COP28)
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تعلن برنامج الدورة العاشرة
  • انطلاق القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 في دبي