شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يختتم برنامجه التدريبي مهارات التعامل مع كبار الضيوف، اختتم مركز الدبلوماسية البرلمانية بالبرلمان العربي، برنامجه التدريبي مهارات التعامل مع كبار الضيوف الذي أطلقه مركز الدبلوماسية البرلمانية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يختتم برنامجه التدريبي «مهارات التعامل مع كبار الضيوف»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يختتم برنامجه...

اختتم مركز الدبلوماسية البرلمانية بالبرلمان العربي، برنامجه التدريبي مهارات التعامل مع كبار الضيوف الذي أطلقه مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية، على مدار أربعة أيام خلال الفترة من 16 حتى 19 يوليو الجاري، وذلك وفقا لخطة البرامج التدريبية خلال فترة الإجازة البرلمانية لعام 2023 لتعزيز قدرات منسوبي الأمانة العامة للبرلمان العربي والأمانات العامة للمجالس والبرلمانات العربية، وشهد البرنامج مشاركة سبعة عشر خبيرا ومتخصصا في البروتوكول والمراسم يمثلون ثمان أمانات عامة عربية.

ويأتي انعقاد هذا البرنامج انطلاقا من استراتيجية عمل البرلمان العربي وتوجيهات عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي لتكثيف البرامج واللقاءات التدريبية خلال فترة الإجازة البرلمانية والاهتمام بتنمية القدرات مما ينعكس على الأداء، ولذلك كان الاهتمام بقواعد البروتوكول ومهاراته الإتيكيت البرلماني والمراسم والتعامل مع كبار الضيوف والشخصيات، لما تعكسه الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العلاقات بين البرلمانات على مستوى العالم.

وتناول البرنامج التدريبي التركيز على الأدوات والآليات التي تستخدمها البرلمانات لتعزيز العلاقات من خلال الاهتمام بالأمور المراسمية البروتوكولية والتعامل مع كبار الضيوف والشخصيات البرلمانية والرسمية وأيضا التأكيد على فنون البروتوكول الإتيكيت.

جمع البرنامج التدريبي بين جوانب العمل النظرية والتطبيقات والتجارب والممارسات المختلفة وشهد مشاركة كبيرة من مجموعة من الخبراء في البروتوكول والمراسم على مستويات مختلفة سواء على مستوى مؤسسات رئاسية أو الخارجية أو البرلمانات أو الخبراء في فن الإتيكيت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي

فازت اليمن بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية "نغم يمني في باريس"، ضمن فئة المنوعات والسهرات الفنية في المهرجان ‎العـربي لـلإذاعـة والتلفزيون بالدورة الرابعة والعشرون والذي اقيم تحت شعار (نصرة فلسطين) في تونس خلال الفترة من ٢٦ وحتي ٢٩ يونيو الجاري، وذلك بالشراكة مع وزارة الشؤون الثقافية والتلفزة التونسية والإذاعة التونسية وعرب سات.

وفي حفل الختام، تم اعلان الفائزين بالمسابقات الإذاعة والتلفزيونية التي تشارك فيها الهيئات الأعضاء بالاتحاد بالإضافة الى الشبكات التلفزيونية العربية الخاصة وشركات الإنتاج ووكالات الأنباء العربية بالإضافة إلى الفضائيات الدولية الناطقة باللغة العربية.

وتوجت اليمن بالجائزة الأولى عن العمل الفني والتراثي والثقافي "نغم يمني في باريس" والذي أقيم في مسرح موغادور- باريس- في 2 أكتوبر الماضي، بقيادة المايسترو محمد القحوم ومشاركة نخبة من الفنانين اليمنيين من مختلف محافظات الجمهورية ورعاية وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومؤسسة حضرموت للثقافة والسفارة اليمنية في باريس.

‏ويعد العمل الفني ملحمة ثقافية وتراثية كبيرة أسهمت بالتعريف باليمن وتسليط الضوء على ثراء التراث اليمني وتنوعه.

مقالات مشابهة

  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر لمكانتها الإقليمية والدولية
  • رئيس البرلمان العربي: العمل البرلماني يدعم الجهود الدولية الرامية لمعالجة القضايا العالمية
  • «التضامن»: بناء وتطوير 1200 حضانة طفولة مبكرة و43 مركز أسرة
  • "العسومي": الدبلوماسية البرلمانية تمثل صوت وإرادة الشعوب لتحقيق طموحها وتعزيز مكتسباتها
  • شطب حزب الله عن لائحة الإرهاب العربي... مسار طبيعي لهذا الاتفاق
  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل
  • دعوة ملغومة للحلفاء العرب
  • فلسطين.. بين خيانة القريب ومؤامرة البعيد..!