شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التقرير اليومى لحملة 100 يوم صحة تقديم 225 ألف خدمة طبية فى المبادرات الرئاسية، أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقديم 225 ألفا و150 خدمة من خلال حملة 100 يوم صحة أمس الخميس 20 يوليو، في جميع محافظات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التقرير اليومى لحملة "100 يوم صحة".

. تقديم 225 ألف خدمة طبية فى المبادرات الرئاسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التقرير اليومى لحملة "100 يوم صحة".. تقديم 225 ألف...

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقديم 225 ألفا و150 خدمة من خلال حملة «100 يوم صحة» أمس الخميس 20 يوليو، في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الخدمات التي قدمتها حملة «100 يوم صحة» تضمنت 9 آلاف و756 خدمة ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة -في أول زيارة- فيما بلغت الزيارات العارضة والمتكررة 25 ألفا و458 خدمات.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 صحة» قدمت خدمات مبادرة الرئيس للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع لدى حديثي الولادة، لـ682 طفلا، فيما قدمت 39 ألفًا و106 خدمات، ضمن مبادرة الرئيس للكشف المبكر وعلاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 1414 خدمة، ضمن المبادرة الرئاسية لصحة الأم والجنين، و2246 خدمة لاستخراج شهادات مبادرة الرئيس لفحص المقبلين على الزواج، كما تم إصدار قرارات علاج على نفقة الدولة لـ1363 مواطنا.

وقال «عبدالغفار» إن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات مبادرة الرئيس لفحص الأورام السرطانية (البروستاتا - القولون- الرئة - عنق الرحم) بملئ 11 ألفا و132 استمارة استبيان، مضيفا أن إجمالي المترددين على القوافل الطبية، بلغ 10 آلاف و206 مواطنين.

وتابع «عبدالغفار» أن عدد المنتفعات بخدمات عيادات تنظيم الأسرة، بلغ 26 ألفا، و167 منتفعة، وبلغت الزيارات المنزلية للرائدات الريفيات، 29 ألفا، و502 زيارة، كما بلغت معدلات تطعيم الأطفال بالتطعيمات الروتينية 68 ألفا و118 طفلا .

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لنحو 48 ألف مواطن من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي خدمات مبادرات الصحة العامة التي تقدمها الحملة، كما تم عقد ندوات تثقيفية وأنشطة توعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن "15335"

 

حملة 100 يوم صحة

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مبادرة الرئیس یوم صحة

إقرأ أيضاً:

عملة معدنية حسمت موقعيهما.. ما القواعد التي وضعتها CNN لبايدن وترامب في المناظرة الرئاسية؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يواجه الرئيس الأمريكي جو بايدن منافسه في سباق انتخابات البيت الأبيض 2024 الرئيس السابق دونالد ترامب، في مناظرة رئاسية تنظمها CNN للمرة الأولى منذ عام 1988، إذ كانت "لجنة المناظرات الرئاسية" تنظم جميع المناظرات في كل دورة انتخابية رئاسية منذ عام 1988.  

موعد المناظرة: 

تبدأ المناظرة على شاشة CNNمع بث مباشر على منصاتها الإلكترونية ومن بينها موقع CNN بالعربية في 27 يونيو/حزيران 9 مساء الخميس بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة (28 يونيو الرابعة فجر الجمعة بتوقيت مكة والقاهرة، الواحدة بتوقيت غرينيتش). 

قواعد المناظرة: 

قبل بايدن وترامب دعوة CNNللمناظرة، ووافقا على قواعد وشكل المناظرة، التي وجهتها CNNفي رسائل إلى حملتي المرشحين في مايو/أيار الماضي.

وستتضمن المناظرة التي تستمر 90 دقيقة فترتين إعلانيتين، وقد لا يتواصل موظفو الحملتين مع مرشحيهم خلال تلك الفترة.

وافق كلا المرشحين على الظهور على منصة موحدة

تم تحديد مواقعهم على منصة التتويج من خلال "رمي عملة معدنية في الهواء"، وسقطت العملة على اختيار حملة بايدن، مما يعني أن حملته يجب أن تختار ما إذا كانت تريد اختيار موقعه على المنصة أو دوره في الكلمة الختامية. 

اختارت حملة بايدن موقع المنصة الأيمن، إذ سيكون الرئيس الديمقراطي على الجانب الأيمن من شاشات مشاهدي التلفزيون ومنافسه الجمهوري سيكون على يسار المشاهدين.

ثم اختارت حملة ترامب أن يلقي الرئيس السابق الكلمة الأخيرة، مما يعني أن بايدن سيتقدم أولا في ختام المناظرة.

سيتم كتم صوت الميكروفونات طوال فترة المناظرة باستثناء المرشح الذي يحين دوره في التحدث.

وبينما لن يُسمح بأي أدوات أو ملاحظات مكتوبة مسبقًا على المسرح، سيتم منح المرشحين قلمًا وأوراق وزجاجة ماء.

ستكون بعض جوانب المناظرة - بما في ذلك غياب جمهور الاستوديو - مختلفة عن المناظرات السابقة. ولكن، كما كان الحال في الماضي، فإن مديري المناظرة المذيعين جيك تابر ودانا باش "سيستخدمان جميع الأدوات المتاحة لهم لفرض التوقيت وضمان مناقشة متحضرة".

أمريكاالانتخابات الأمريكيةجو بايدندونالد ترامبنشر الخميس، 27 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل (فيديو)
  • حملة ترامب: دونالد انتصر في المناظرة الرئاسية أمام بايدن
  • CNN: حملة بايدن ستطلق إعلانات مدفوعة الأجر جديدة لتتزامن مع المناظرة الرئاسية
  • تحت رعاية الجامعة.. الكشف علي 991 مواطن بقافلة طبية بكفر الشيخ
  • عملة معدنية حسمت موقعيهما.. ما القواعد التي وضعتها CNN لبايدن وترامب في المناظرة الرئاسية؟
  • تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1446 لحملة الثانوية.. موعد وشروط التسجيل
  • تقدم خدمات طبية لـ 1230 مواطنًا في الحامول بكفر الشيخ
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات