القت  الأجهزة الأمنية، القبض  على رجل أعمال يدعى محمد ا ا ح، 50 سنة ويمتلك شركة توريدات ومحل إقامته بمحافظة الشرقية، وتوالت النيابة التحقيق .

بحوزته شنطة دولارات ..سقوط  رجل أعمال في قبضة الامن بالقليوبية 

وأعدت الأجهزة الأمنية عدد من الأكمنة المتمركزة داخل محافظة القليوبية لسرعة ضبط رجل أعمال وعثر الأمن بحوزته على حقيبة بها نصف مليون دولار خلال سيره بسيارته كيا سبورتاچ.

وكشف التحريات أن رجال الأعمال سبق اتهامه في قضايا خطف شخص وتبديد وتبوير أرض وشيكات.

تفاصيل تعدِ صبي علي صغير أعلى سطح عقار بالمنصورة 

تواصل  نيابة جنوب المنصورة الكلية ، التحقيقات في واقعة اتهام طفل بخطف آخر والتعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه أعلى سطح عقار بدائرة مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية.

وأحالت جهات التحقيق المتهم أحمد. م. س صاحب الـ 14 سنة للمحاكمة أمام محكمة الطفل بالمنصورة، لاتهامه بخطف طفل والتعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه في القضية رقم 18 لسنة 2023 جنح طفل مركز ميت غمر والمقيدة برقم 783 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة.

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهم أحمد. م. س، خطف المجني عليه الطفل (م. ع) مستغلًا حداثة سنه واستدرجه إلى أعلى سطح عقار،  والذي لم يبلغ الثامنة عشر من العمر وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، واقترنت بتلك الجناية جريمة أخرى ، وهي أنه في ذات ظرفي الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه بالقوة بأن حسر عنه بنطاله، واعتدى عليه جنسيا كرهًا عنه مستغلًا حداثة سنه ، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

صبي يهتك عرض صغير بالمنصورة 

وبناء على ما توصلت إليه التحقيقات قرر جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الطفل بالمنصورة لمعاقبة المتهم طبقًا لنصوص مواد الاتهام سالفة البيان مع استمرار إيداعه على ذمة القضية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة محافظة الشرقية محافظة القليوبية رجل أعمال

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بعقار بالقرب من ميدان لبنان بالمهندسين، وصرحت بدفنه عقب إجراء المعاينة التصويرية لجثته والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بالصفة التشريحية لجثمانه، وكلفت بانتداب لجنة فنية لمعاينة السقالة التي سقط منها، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.


اختل توازنه 

وأفادت التحريات الأولية أن السبب وراء سقوط العامل من أعلى السقاله، أثناء مباشرة عمله في واجهة عقار، هو احتلال توازنه وليس شبهة جنائية وراء وفاته.

سقط من أعلى سقالة

البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجدة بسقوط عامل من علو بميدان لبنان بالمهندسين.
ومن فورها انتقلت قوة أمنية، وبصحبتها سيارة إسعاف، الى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لعامل سقط من أعلى سقالة أثناء مباشرة عمله بواجه عقار.
تم نقل جثمان العامل إلى المستشفى وإيداعها ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سقوط أسانسير عقار يتسبب في إصابة 7 أشخاص بالمهندسين
  • اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • سقوط عامل من أعلى سقالة فى المهندسين
  • التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها
  • مصرع شاب سقط من أعلى عقار ببولاق الدكرور
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين