افتتح اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة، معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية المقام بشارع أحمد محمود علي بالرحمانية، والذي نظمته الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين، ضمن خطة المحافظة للتوسع في فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

افتتاح معرض أهلا رمضان في الرحمانية 

كما تفقد أجنحة معرض أهلا رمضان في الرحمانية التي تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات، بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك التي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30%.

أسعار معرض أهلا رمضان في البحيرة 

وأكد السكرتير العام أن جميع الأسعار بمعرض أهلا رمضان في متناول الجميع، مضيفاُ أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدة معارض مشابهة بمدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق، خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين، مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

كما أكد السكرتير المساعد أن ذلك يأتي في إطار جهود محافظة البحيرة بالتوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية، والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار السلع الغذائية في معرض أهلا رمضان البحيرة معرض أهلا رمضان فی

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.
وأضاف محافظ الإسكندرية، خلال اجتماعه اليوم مع قيادات المحافظة، لمتابعة ملفات العمل المهمة والتكليفات العاجلة، أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على العديد من الملفات التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها ملفات الرصف، ومنظومة النظافة، والعشوائيات، والإشغالات، وملف التصالح على مخالفات البناء، وتراخيص المحال العامة، وضبط الأسواق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري. 
وكان قد وصل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، إلى مقر مكتبه، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمباشرة مهام عمله.
وكان فى استقباله المهندسة أميرة صلاح عبدالحكيم نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة. 
وقدم الفريق أحمد خالد الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للإسكندرية. 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي في الشارع ومكاتبكم أيضا
  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي ومكاتبكم في الشارع
  • محافظ القليوبية يوجه بالتواجد الميداني المستمر والتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • الموعد والتفاصيل.. مفاجآت أمازون في موسم تخفيضات يوم برايم
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض