وشهد الحفل إطلاق ألعاب نارية وترديد أهازيج مع رقصة البرع تشجيعا وتحفيزا لنجم اليمني القادم بقوة على الساحة الرياضية اليمنية، عقب وصولة ظهر اليوم الى مسقط راسة في العاصمة صنعاء، بعد المشاركة الناجحة في بطولة كأس العرب والبطولة الدولية للتايكواندو التي اختتمت الاسبوع المنصرم في الامارات واحرازه ميداليتين فضية.

وجاء تحقيق نجمنا الموهوب إمام منصور هذا الانجاز في البطولتين، بعد تغلبة على اللاعب السعودي و التونسي والمصري و مستضيف الحدث اللاعب الإماراتي.

وعبر الشيخ ميثاق الحيدري عن سعادة الغامرة بهذا الإنجاز الرياضي الجديد الذي يضاف إلى الإنجازات الرياضية اليمنية. مشيرا الى ان اللاعب قدم مستوى مذهلا رغم الظروف الصعبة التي مر بها ومع ذلك لم يثنية من خوض غمار المنافسات وتشريف اليمن في مثل هذه البطولات.

وأوضح الحيدري إلى أن اللاعب إمام منصور يعد من اللاعبين المميزين ويمتلك في رصيدة العديد من الميداليات الملونة سواء في الإطار المحلي أو على المستوى الخارجي، رغم صغر سنة يحتاج إلى اهتمام ورعاية متسمرة وبالتالي سيصبح بطل عالمي.

متمنيا من الجميع تكريم اللاعب وفي مقدمتهم وزارة الشباب والرياضة و السلطة المحلية بمحافظة ريمة ومشائخ ووجهاء ورجال الأعمال، نظرا لماقدمه في الاستحقاقات الخارجية ومثل اليمن خير تمثيل.

من جانبة شكر لاعب المنتخب الوطني إمام منصور الجماهير الغفيرة على حفاوة الاستقبال. مؤكدا في ذات السياق أنها تحفز اللاعبين على تقديم المزيد من الإنجازات الرياضية في المستقبل القريب والتربع على منصات التتويج.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: إمام منصور

إقرأ أيضاً:

ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي

صرح حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بأن جهود الاتحاد لاستعانة بخدمات حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري، وأحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي، لأولمبياد باريس 2024 قد باءت بالفشل.

فتحي وحجازي خارج المنتخب الأولمبي

وأوضح أن المنتخب المصري سيواجه تحديًا كبيرًا في المجموعة الثالثة التي تضم إسبانيا، أوزبكستان، والدومينيكان.

وفي تصريحات إذاعية عبر إذاعة «أون سبورت»، أكد حازم إمام أن الناديين رفضا فكرة الاستغناء عن حمدي فتحي وحجازي للمشاركة في الأولمبياد.

وأضاف أن المدرب البرازيلي للمنتخب الأولمبي، روجيرو ميكالي، يواجه صعوبات بسبب رفض الأندية ترك لاعبيها فوق السن.

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

كما أن النادي الأهلي يرفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور، بينما يرفض نادي بيراميدز انضمام لاعبيه مثل أحمد سامي، أسامة جلال، ومصطفى فتحي نظرًا لظروف المنافسة على لقب الدوري.

وأشار إمام إلى أن ميكالي طلب ضم ياسر إبراهيم، لاعب الأهلي، لأنه ضمن القائمة المبدئية التي تم إرسالها، وأيضًا محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، ما يزال في الصورة.

واختتم حديثه بالتعبير عن دهشته من الانتقادات حول عدم إلزام الأندية بضم لاعبيها للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في مهمة وطنية.

مقالات مشابهة

  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن