أدى المئات من أهالي قرية 7 ثابت وعدد من القرى المجاورة بمركز الستاموني محافظة الدقهلية صلاة الجنازة على الجزء السفلي الذي تسلمته أسرة الطالب إيهاب عبدالعزيز، والذي جرى العثور عليه منذ 8 أيام  مشطور لنصفين وعثر على الجزء السفلي من جسده بإحدى المصارف بنطاق مركز الستاموني.

وخرج المئات من الأهالي القرية لحظة دفن الجثمان وتشييعه الى مثواه الأخيرة ودفنه بمقابر الأسرة بعد أدوا صلاة الجنازة على الجزء الذي جرى عثر عليه، فيما دعا البعض ان تكون صلاة غائب لحين العثور على الجزء العلوي من الجثمان تمهيدا لدفنة مع باقي الجسد.

ووضع الجزء السفلي الذي أمرت النيابة العامة بتسلم الأسرة له  فى نعش خشبي حتى جرى دفنه  وسط حالة من الحزن .

وكانت لجنة من الطب الشرعي قد أجرت تقرير نهائي بشأن الجزء الذي عثر عليه بعد أن جرى عمل تحليل البصمة الوراثية DNA  بمعامل الطب الشرعي ليتبين الجزء  هو للابن المبلغ باختفائه والذي عثر عليه مقتولا بعد أخذ عينات من والديه.

وصرحت النيابة العامة باستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجزء السفلي من الجثمان لذويه مع تكليف ضباط إدارة البحث الجنائي بالعثور على الجزء العلوي وإيداعه بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وضبط مرتكبي الواقعة وكشف غموضها وملابساتها.

يذكر أن اسرة ايهاب اشرف عبدالعزيز"، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما قد أعلنت اختفاء نجلها 13 فبراير الماضي حتى جرى  العثور على النصف السفلي من جسده بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت (بحر التبن )  مساء اليوم التالي مقيد اليدين ومشطورة الى نصفين.

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص فى العقد الثاني من عمره مشطور جزءه السفلي فقط داخل شيكارة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة المقدم أحمد عوض،، رئيس المباحث، وبالفحص تبين ان الجثة لشاب مبلغ بغيابه يدعى" ايهاب اشرف عبدالعزيز"، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما وجرى العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقريه 7 ثابت (بحر التبن ) مقيد اليدين ومشطورة الى نصفين.
وبسؤال والده "مالك معرض للادوات المنزليه" أكد اختفاء نجله منذ يومين وجرى تحرير محضر بغيابها بعد ان انقطع الاتصال به عقب خروجه من درس خصوصي .

ووجه اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية وضباط إدارة البحث الجنائي بفرع غرب الدقهلية ومباحث مركز شرطة الستامونى وبلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث ملابساته.

بعد تجهيز المدفن.. النيابة تؤجل تسليم نصف جثمان طالب الدقهلية لأسرته دفن الجزء السفلي من جثمان الطالب إيهاب عبدالعزيز WhatsApp Image 2024-02-21 at 11.02.49 AM WhatsApp Image 2024-02-21 at 11.02.32 AM WhatsApp Image 2024-02-21 at 11.00.26 AM (1) WhatsApp Image 2024-02-21 at 11.00.26 AM (2) WhatsApp Image 2024-02-21 at 11.00.26 AM (3)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية طالب الدقهلية البصمة الوراثية الدقهلية الطب الشرعي الطالب ايهاب الستامونى اللواء محمد عز المنصورة النيابة العامة أمرت النيابة العامة ضبط مرتكبى الواقعة محافظة الدقهلية مركز الستاموني مستشفى المنصورة الدولي الجزء السفلی على الجزء السفلی من

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 18-9-2024 في الدقهلية

أسعار الدواجن والبيض، شهدت اليوم الأربعاء أسعار الدواجن البيضاء والحمراء، في محافظة الدقهلية، استقرارا نسبيا وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية خلال التعاملات.


ورصدت “الفجر”، أسعار الدواجن في محافظة الدقهلية، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 80 جنيهًا.

أسعار الفراخ البيضاء في المنيا

 

انخفض اليوم سعر كيلو الفراخ البيضاء بقيمة 5 جنيهات  لتصل في المزرعة  بـ بين 78جنيهًا.


وتصل إل المستهلك بـ  80 جنيهًا إلى المستهلك في المحلات الشعبية.

أسعار الفراخ الساسو اليوم

سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم عند في المزارع بسعر 100 جنيها
ويصل إلى المحلات التجارية إلى المستهلك حاليا بسعر 105جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

تراوح في المزارع سعر الفراخ البلدي ليصل الكيلو الواحد بـ 105 جنيهًا
وتباع للمواطن في الأسواق الشعبية بـ 110و112 جنيهًا.
أسعار الفراخ الأمهات اليوم 
تراوح كيلو الفراخ الأمهات في المزارع ليباع 75 جنيهًا
ويصل إلى المواطن المستهلك في المحلات بسعر  بين 80و77 جنيهًا.


سعر طبق البيض
سعر التكلفة لكرتونة البيض تسليم للمستهلك بين  150 إلى 200جنيه للطبق، خاصة وأن أسعار الأعلاف تشهد انخفاضات واسعة على مدار الأيام الماضية.

مقالات مشابهة

  • وفود متعددة الجنسيات تزور المنيا مع بداية الموسم السياحي
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 18-9-2024 في الدقهلية
  • أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 18 - 9-2024 في الدقهلية
  • اسعار اللحوم اليوم الاربعاء 18-9-2024 في الدقهلية
  • رئيس الوزراء يلقي كلمة في احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية"
  • هند صبري تعلن موعد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا
  • بعد أيام.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • بعد اختفائه عدة أيام.. العثور على جثمان شاب مدفون تحت الرمل فى الأقصر
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"