بوابة الوفد:
2024-07-06@19:05:26 GMT

تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك إلى الجزائر

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

 تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ف الرابعه عصر غدا الخميس   إلى الجزائر على متن طائره خاصه استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي الأحد فى الجوله الخامسه لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويؤدي اللاعبون مرانهم فى العاشره صباحا بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بعدها يتناولون طعام الغذاء بأحد فنادق التجمع الخامس ويتوجهون إلى المطار.

 

وقرر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب اختيار أحمد سليمان عضو المجلس ليكون رئيسا للبعثه. وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأساسيين لتدريبات استشفائية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك الجزائر أبو سليم الليبي بطولة الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

قال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • راحة للاعبى الزمالك المشاركين فى مبارة فاركو من تقسيمة مران اليوم
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يقرر الاستئتاف على عقوبات الكاف
  • تعرف على موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى باريس.. ميكالي يُجيب
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس