شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إحباط محاولات تهريب 539 ألف حبة كبتاجون بمنفذ الحديثة عاجل، أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك من إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 539 ألف حبة كبتاجون، في منفذ الحديثة، عُثِر عليها مُخبأة في شاحنتين ومركبة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط محاولات تهريب 539 ألف حبة كبتاجون بمنفذ الحديثة/ عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط محاولات تهريب 539 ألف حبة كبتاجون بمنفذ...

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك من إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 539 ألف حبة كبتاجون، في منفذ الحديثة، عُثِر عليها مُخبأة في شاحنتين ومركبة قدمت إلى المملكة عبر المنفذ.

وأوضحت الهيئة أنه في المحاولة الأولى تم إحباط تهريب (187,200) حبة كبتاجون عُثر عليها مخبأة في أجزاء متفرقة في إحدى الشاحنات القادمة عبر المنفذ.

عمليات مكافحة المخدرات في المملكة

وفي المحاولة الثانية تم إحباط محاولة تهريب (210,400) حبة كبتاجون عُثر عليها مخبأة بداخل الرديتر الخاص بتبريد مقطورة الشاحنة.

في حين تم إحباط المحاولة الثالثة في جمرك الحديثة، حيث عُثر على (142,200) حبة كبتاجون مخبأة بداخل عجلة إحدى المركبات القادمة عبر المنفذ.

#عاجل| تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة من إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 539 ألف حبة كبتاجون، عُثِر عليها مُخبأة في شاحنتين ومركبة قدمت إلى المملكة عبر المنفذ#الحرب_على_المخدرات | #بالمرصاد | #اليوم pic.twitter.com/3oX8IghF6j

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 21, 2023

وأكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، تحقيقًا لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات.

طرق مكافحة تهريب المخدرات في المملكة

ودعت الهيئة في الوقت ذاته الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected])، أو الرقم الدولي (00966114208417).

وتقوم الهيئة من خلال هذه القنوات باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد وذلك بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة الزکاة والضریبة والجمارک

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 8.7 كغم مخدرات في مطار الشارقة

أعلنت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، عن إحباط محاولة تهريب 8.7 كغم مواد مخدرة عبر مطار الشارقة الدولي.

وأشارت الهيئة، عبر "إكس"، إلى أن "عملية الإحباط جاءت بعد اشتباه مركز جمارك مطار الشارقة بعبوات كرتون مع أحد المسافرين القادمين عند إحدى نقاط التفتيش، وتبين بعد التفتيش أنها تحتوي على مواد مشبوهة تضم 10934 حبة من مواد مخدرة بوزن 8.716 كغم مخبأة في كشافات إضاءة".
وأشادت الهيئة بجهود ضباط وعناصر التفتيش التابعين للمركز، وحسهم الأمني العالي وردعهم بحزم للمهربين ولكل من تسول له نفسه محاولة إدخال مواد ممنوعة عبر المنافذ الجمركية لإمارة الشارقة.

اعلنت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة إحباط محاولة تهريب 8.716 كيلوغرامات مواد مخدرة.
جاءت عملية الاحباط في مطار الشارقة الدولي بعد اشتباه مفتشو مركز جمارك مطار الشارقة عند احدى نقاط التفتيش في المطار بعبوات كرتونية عائدة لأحد المسافرين القادمين pic.twitter.com/LkucNHpQPV

— جمارك الشارقة (@SharjahCustoms) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 21,200 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 130 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 320 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • 8 آلاف حبة كبتاجون: قوات الجيش اليمني تضبط عصابة تهريب في حضرموت
  • إحباط قضيتي تهريب جمركي عبر المنافذ
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب 8.7 كغم مخدرات في مطار الشارقة
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير