اخبار الفن، فيلم باربي ينعش الأسواق التجارية حول العالم،متابعة بتجــرد تقتنص المتاجر حول العالم فرصة طرح فيلم 8220;باربي 8221; لزيادة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم باربي ينعش الأسواق التجارية حول العالم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم باربي ينعش الأسواق التجارية حول العالم

متابعة بتجــرد: تقتنص المتاجر حول العالم فرصة طرح فيلم “باربي” لزيادة أرباحها، من خلال طرح المنتجات والسلع المرتبطة بباربي، مثل قرط باربي وعطورها وملابسها، وهو ما يعود بالنفع على تجار التجزئة الذين يسعون إلى تحقيق مكاسب مع عرض فيلم باربي، اليوم الجمعة.

إذ يقبل المتسوقون على شراء القطع والمنتجات باللون الوردي، والتي يستهدف العديد منها البالغين، لاستعادة ذكريات الماضي، وما تمثله باربي لكثيرين لعبوا بهذه الدمية في سنوات طفولتهم.

وتهدف شركة ماتيل، المالكة للعلامة التجارية، من وراء هذا الفيلم إلى تجديد جاذبية الدمية مع ترسيخها في أذهان الجيل الجديد.

وأطلقت ماركة زارا الشهيرة، يوم الإثنين الماضي، مجموعة باربي وتضم 17 قطعة من الملابس والحلي للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة خاصة بالنساء أكثر تنوعاً بكثير إذ تشمل 85 قطعة.

وحظي الرجال أيضاً بنصيب طرح بذلات وردية اللون وأحذية رعاة البقر، وقمصان شبيهة بتلك التي يرتديها كين صديق باربي.

ويمتد هذا الهوس إلى أبعد من ذلك مع إتاحة سلسلتي فنادق حياة وهيلتون أجنحة فندقية على طراز باربي، في مدن تشمل بوغوتا في كولومبيا وكوالالمبور في ماليزيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأسم التجاري.. اتحاد الغرف التجارية يكشف أحد أسباب نقص الأدوية


كتب- حسن مرسي:
قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، إن كتابة الدواء في أوروبا وأمريكا يحدث بالأسم العلمي وليس التجاري مثلما يحدث في مصر، مشيرًا إلى أن الأطباء في القطاع الخاص يقومون بكتابة الدواء بالأسم التجاري بعد التواصل مع بعض الشركات التجارية، وهذا قد يؤدي إلى نقص بعض الأدوية، رغم وجود نفس الدواء بنفس الفاعلية.

وأضاف "عوف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن أزمة الدواء الأخيرة كانت بسبب نقص بعض الأدوية ذات العلامات التجارية المعينة، مشيرًا إلى أن كتابة الدواء في الروشتة الطبية بالأسم التجاري أحد أسباب نقص الأدوية خلال هذه الفترة.

وأوضح أن الكثير من المرضى يقومون بشراء الأدوية المثيلة حال عدم توافر الأدوية الموجودة في الروشتة، بعد استشارة الطبيب، خاصة مع تفهم الكثير من الأطباء بوجود نقص في الأدوية.

مقالات مشابهة

  • الاسم التجاري.. اتحاد الغرف التجارية يكشف أحد أسباب نقص الأدوية
  • الأسم التجاري.. اتحاد الغرف التجارية يكشف أحد أسباب نقص الأدوية
  • الغرف التجارية تكشف عن سبب نقص الأدوية
  • عاجل- صدمة لعشاق القهوة.. ارتفاع أسعار بن عبد المعبود في الأسواق
  • عدد السجلات التجارية في محافظة جنوب الشرقية تقفز 37.4%
  • العراق أكبر مستورد للبضائع التجارية الأردنية في 2024
  • غرف طوارئ محلية الخرطوم: تم نهب جميع المحلات التجارية في جزيرة توتي وما تحتويه من مواد غذائية
  • تعميم استعمال الدفع الإلكتروني .. أولى الخطوات لعصرنة المعاملات التجارية
  • تراجع أسعار الرهن العقاري ينعش سوق الإسكان في بريطانيا
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية