تكنولوجيا، لماذا تقوم غوغل بحذف بعض الحسابات مع الصور؟،ستحذف غوغل الحسابات غير النشطة نهاية العام أرشيف الجمعة 21 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لماذا تقوم غوغل بحذف بعض الحسابات مع الصور؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لماذا تقوم غوغل بحذف بعض الحسابات مع الصور؟

ستحذف غوغل الحسابات غير النشطة نهاية العام (أرشيف)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 14:50

تقوم غوغل بتحديث سياسة الحسابات غير النشطة الخاصة بها، وكجزء من ذلك، قالت الشركة إنها تخطط لحذف الحسابات التي ظلت غير نشطة لمدة عامين أو أكثر.

وبحسب الشركة فإن هذا جزء من جهودها المستمرة لتعزيز الأمن لقاعدة المستخدمين الواسعة. 

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول حسابات غوغل المعرضة لخطر الحذف، وفق ما أورد موقع غادجيتس ناو الإلكتروني: 

لماذا تحذف غوغل الحسابات غير النشطة؟

تقول غوغل إنها تحذف الحسابات غير النشطة لتعزيز أمان المستخدم، الحسابات غير النشطة، وفقاً للشركة، هي الأكثر عرضة للاختراق أو استخدامها كروبوتات أو لأنشطة غير قانونية أخرى.

يُظهر تحليل غوغل الداخلي أن احتمالية إعداد التحقق بخطوتين أقل في الحسابات النشطة بمعدل 10 مرات على الأقل، بمعنى أن هذه الحسابات غالباً ما تكون عرضة للاختراق، وبمجرد اختراق الحساب، يمكن استخدامه لأي شيء من سرقة الهوية إلى إنشاء محتوى ضار، مثل البريد العشوائي.

ماذا ستحذف غوغل؟ 

ستحذف غوغل الحساب وجميع محتوياته، هذا يعني كل المحتوى المرتبط بحساب غوغل، بما في ذلك جيميل والمستندات و”درايف” و”ميت” والتقويم وصور غوغل. 

ما هي حسابات غوغل المعرضة لخطر الحذف؟ تنطبق سياسة الحسابات غير النشطة الجديدة على حسابات غوغل الشخصية فقط، وفقاً للشركة، لن يؤثر ذلك على حسابات المؤسسات مثل المدارس والشركات.ما الذي يجعل حساب غوغل نشطاً إلى جانب تسجيل الدخول بشكل دوري، يعتبر تسجيل الدخول وتنفيذ الإجراءات الأساسية بمثابة نشاط، يتضمن ذلك قراءة أو إرسال بريد إلكتروني، واستخدام غوغل درايف، ومشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، وتنزيل تطبيق على متجر بلاي، واستخدام بحث غوغل، واستخدام تسجيل الدخول باستخدام  غوغل لتسجيل الدخول إلى تطبيق أو خدمة تابعة لجهة خارجية.الموعد النهائي لحذف الحساب قالت غوغل إنها ستبدأ في حذف الحسابات بعد 1 ديسمبر (كانون الأول) 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: غوغل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى من حفل زفاف الفنان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

احتفل الفنان ناصيف زيتون، بحفل زفافه على الفنانة دانييلا رحمة، الإثنين الماضي، في بيروت، واقتصر الحضور على العائلة والأصدقاء المقربين.

وشارك ناصيف زيتون، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من حفل زفافه، وعلق: «سيد وسيدة زيتون، مع تاريخ زواجهما في 1-7-2024».

View this post on Instagram

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

آخر أعمال الفنان ناصيف زيتون

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ناصيف زيتون، هي مشاركته في أغنية «ما في ليل»، مع الفنانة رحمة رياض، والذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية ما في ليل، من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ.. وإنتاج شركة ناصيف زيتون T-start، وتم تصوير الفيديو كليب بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت، الأرض تنشق و تبلعني و ياما بكيت، عمري بعدك حرفياً تمشاية حال، يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت، مافي ليل يجاري ليلي ما في ليل، ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل».

اقرأ أيضاًبعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)

أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

«عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم

مقالات مشابهة

  • قصفٌ يطال البقاع واستهداف سيارة.. هذه الصور الأولية
  • الصور الأولى من حفل زفاف الفنان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء
  • البنك المركزي بعدن يبدأ معركة الدعم للشركات الدوائية في اليمن ويحاصر الفروع الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي
  • التجسس لأميركا.. غطاء حوثي لتصفية الحسابات داخل أجنحة الجماعة
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • تحديث جديد من غوغل يهدد استمرارية مواقع إلكترونية صغيرة
  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر
  • منها رئيس حسابات.. أعرف تفاصيل وظائف «كابيتال أجرو» الشاغرة