أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم الأربعاء، القبض على قاتل البلوغر العراقي المتحول جنسيا المعروف باسم "سمسم".

وكشف قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان عن إلقاء القبض على المتهم الذي أقدم على قتل البلوغر المعروف باسم "سمسم".

وقال اللواء نجاح محمود سلطان: "حال مقتل البلوغر الملقب بـ(سمسم) بالقرب من فلكة الجدارية، تم وعلى الفور تشكيل فريق عمل عالي المستوى لمتابعة الموضوع بإشرافنا شخصيا، ومتابعة مدير قسم مكافحة الإجرام العميد حسين رشاد، والجهود الكبيرة من قبل مدير قسم الأسرة العميد عدنان خلف، فضلا عن سرية سوات وعدد آخر من الضباط والمنتسبين".

وأضاف: "ونتيجة لتوفر المعلومات، وبعد عملية دقيقة تم القبض على المتهم الذي يعمل سائق أجرة كان يستقل عجلة نوع سايبا وقد اعترف بارتكابه الحادث بسبب خلاف حدث بينه وبين المجنى عليه الذي امتنع عن تسديد مبلغ الأجرة الذي تم الاتفاق عليه، والذي طلب ايصاله من منطقة حي العروبة إلى منطقة حولي الجامعة، فقام المتهم إثر ذلك بطعنه بواسطة سكين، حيث تم تصديق أقواله قضائيا تمهيدا لإحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل".

إقرأ المزيد مصر.. قرار قضائي جديد بحق "التيك توكر" الشهيرة صاحبة ترند "الشارع اللي وراه"

وأوضحت قناة "السومرية" في وقت سابق أن الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي "المتحول جنسيا" والذي يدعى "سمسم"، تعرض يوم الخميس 15 فبراير 2024، لطعنات بالسكين في منطقة البطن بمحافظة الديوانية، ما أدى الى وفاته"، و"سمسم" يعد أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق.

المصدر: RT + "سمسم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار العراق تويتر جرائم شرطة غوغل Google فيسبوك facebook القبض على

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يفتتح أول مصنع لإصدار بطاقة وطنية ملونة وغير قابلة للتزوير في العراق

بغداد اليوم -  

وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة


افتتح وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية الذي تعاقد عليه صندوق شهداء  الشرطة بالتعاون مع مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة وبالاشتراك مع إحدى الشركات الألمانية، وحضر حفل الافتتاح السفيرة الألمانية لدى العراق.

وأكد السيد الوزير أن هذا المصنع الذي طال انتظاره سيؤمّن الحاجة الفعلية للبطاقة الوطنية بمواصفات متطورة غير قابلة للتزوير وتحمل علامات أمنية، وأنه يمكّن العراق من طباعة البطاقة بسرعة داخل البلاد.

مبيناً أن المواطن الذي سيقدم حديثاً على البطاقة سيحصل على بطاقة ملونة مع استمرار العمل بالبطاقة الوطنية غير الملونة وفي حال انتهاء مدة صلاحيتها فبإمكان أي فرد استحصال بطاقة ملونة.

وأكد سيادته أن السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وجه بأن تكون البطاقة الوطنية هي المستمسك الأساسي للمواطن  ويكون عليها الاعتماد في جميع معاملاته، مبيناً أن عدد البطاقات الوطنية التي تم منحها للمواطنين لغاية الآن بلغ نحو 39 مليون بطاقة، وهذا المصنع سينهي التأخير في إصدار البطاقة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • المقاومة العراقية تكشف مشاركة قوات صنعاء لها في استهداف مواقع للإحتلال في مدينة حيفا وهذه هي التفاصيل
  • عاتبه على معاكسة زوجته.. مقتل عامل في دار السلام
  • تحرش بزوجته.. تفاصيل مقتل عامل على يد شاب بدار السلام
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  • التعليم تكشف حقيقة ورقة أسئلة امتحان اللغة الأجنبية المتداولة عبر مواقع التواصل
  • بعد اعتقال عناصر من الـPKK.. اتحاد مجتمعات كردستان يرد على الداخلية
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • وزير الداخلية يفتتح أول مصنع لإصدار بطاقة وطنية ملونة وغير قابلة للتزوير في العراق