طرحنا 9 منتجات تأمينية جديدة ونعمل حاليًا على التأمين الزراعى والطبى الدولي

استراتيجية الشركة ثابتة وخطط العمل تتغير وفقًا للظروف الاقتصادية

ضعف الوعى التأمينى والتضخم أبرز التحديات التى تواجه القطاع فى مصر

شركات التأمين تدرس استخدام الذكاء الاصطناعى والتحول الرقمى يتطلب استثمارات كبيرة

 

يشكل قطاع التأمين إحدى الركائز الأساسية فى النسيج الاقتصادى والاجتماعى، حيث يُعتبر حلًا حيويًا لتحقيق الاستقرار المالى وحماية الأصول.

ويقدم التأمين وسيلة حيوية لتوفير الحماية المالية للأفراد والشركات أمام المخاطر المحتملة، مما يسمح لهم بالتحكم فى تلك المخاطر وتحملها بطريقة مستدامة. ويؤكد الدكتور علاء الزهيرى، العضو المنتدب لشركة جى أى جى للتأمين–مصر، ورئيس الاتحاد المصرى للتأمين أن مستقبل قطاع التأمين فى مصر واعد رغم التحديات التى تواجهه مؤكدًا على دور الشركات الرائدة فى تشكيل هذا المستقبل، بناءً على تجربته ونجاح ِشركة «جى أى جي» التى حازت على جائزة أفضل شركة تأمين فى شمال أفريقيا لعام 2024.

. وإلى نص الحوار:

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العضو المنتدب لشركة

إقرأ أيضاً:

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد

قام الدكتور مصطفى شعبان رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية في محافظة بورسعيد بالمرور، على عدد من المنشآت الصحية وهي "مستشفى السلام، مستشفى النصر التخصصي، مستشفى الزهور" التابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية في المحافظة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، بالمرور الميداني المكثف على المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات التأمين الصحي الشامل للاطمئنان على سير العمل والتأكد من استعدادات التأمين الطبي للاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.

وشمل المرور الميداني تفقد الأقسام المختلفة بالمنشآت الصحية المذكورة في بورسعيد للتأكد من رفع درجة الإستعداد القصوى بها، وخاصة أقسام الطوارئ، وتكثيف تواجد الأطقم الطبية، ومراجعة توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وفصائل الدم ومشتقاته، والطعوم والأمصال، والمخزون الاستراتيجي لهم، والتأكيد على التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتأمين جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليارات جنيه
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • مبادرة «السداد النقدي الفوري» لدعم الصادرات بعيون الخبراء.. «المالية» تصرف 3 مليارات جنيه لـ362 شركة.. اقتصاديون: محفزة وتزيد مصداقية الحكومة.. والإدريسي: نحتاج آليات جديدة وتعميم الاستفادة
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • "الخدمات المالية" تستعرض دور التأمين في مواجهة المخاطر السيبرانية.. اليوم
  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين
  • الاتحاد المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في القطاع
  • «المصري للتأمين» يقدم روشتة للتعامل مع المخاطر سريعة التغير.. أهمها جذب الكفاءات
  • اتحاد التأمين يكشف آليات التكيف مع المخاطر سريعة التغير