يستعدا الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة لعرض مسلسلهما في رمضان القادم "كامل العدد +1"، ولفتا الثنائي الأنظار ببرومو المسلسل واسمه أيضًا الذي سبب حيرة للمشاهد.

 

الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامةسر تسمية مسلسل "كامل العدد +1" بهذا الإسم

لفت إسم المسلسل المشاهد، ليتسائل البعض عن تسميته بـ " كامل العدد +1 " بدلًا من " كامل العدد 2 "، ليرجح البعض أن سبب التسمية جاء وفقاَ لأحداث المسلسل الذي كشف عنها البرومو التشويقي للعمل ليظهر أن دينا وشريف ينجبان طفلاَ ثامناَ، بجانب أولادهما السبعة الذين شاركوا في الجزء الأول، ليصبح عائلة أحمد وليلى ثمانية أشخاص، مما يُزيد الكوميديا ضمن الأحداث، كما من المتوقع أن تزداد الخلافات بين الأطفال.

 

الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامةدينا الشربيني تتألق بفستان مثير من كواليس مسلسل "كامل العدد +1"

وكشفت القنوات الناقلة للمسلسل عن برومو التشويقي للجزء الثاني من العمل، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: سبعة مش كفاية الثامن يحلي الحكاية انتظروا النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة في مسلسل كامل العدد بلس1 على شاشات المتحدة في رمضان.

وظهرا الثنائي في لقطة تداولها رواد السوشيال ميديا، وإرتدت دينا الشربيني فيها فستان قصير ومكشوف ناحية الصدر والأكتاف، باللون الكحلي ومطبوع عليه رسومات شكل "القلب" باللون الأحمر، مما عكس أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

وحملت دينا الشربيني حقيبة كبيرة الحجم بصيحة الشبك باللون الأبيض، تحمل إسم إحدى العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وتزينت بمجوهرات ذهبية ضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها وسلسلة ملتفة حول العنق.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت دينا تصفيفة شعر بسيطة، فقامت بربط خصلاتها شكل ذيل حصان يتدلى على ظهرها بشكل مرتب وناعم.

 

ووضعت دينا الشربيني مكياجًا بسيط، يبرز جمال ملامحها، فإختارت أحمر شفاه باللون الوردي، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون النود الفاتح، ولم يظهر مكياج العين؛ لإرتدائها نظارة شمسية باللون الأسود. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كامل العدد كامل العدد دينا الشربيني كامل العدد شريف سلامة كامل العدد 1 كامل العدد الجزء الثاني دینا الشربینی کامل العدد

إقرأ أيضاً:

كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع حفل النجم محمد حماقي  لفئة vip، شعار "كامل العدد"، والتي تعد ضمن حفلات ليالي مصر، والمقرر إقامته الجمعة 5 يوليو في بورسعيد،  ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

وكان قد أحيا النجم محمد حماقى مؤخرًا أولى حفلات مشروع ليالي مصر لموسم الصيف في استاد الدفاع الجوي- 30 يونيو، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، خاصة أن تذاكره نفدت بالكامل فور طرحها على الموقع الإلكتروني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي والذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم.

 

مشروع "ليالي مصر" يشمل عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات. 

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام