صحافة العرب:
2024-09-19@12:38:47 GMT

- النصر يتلقى خسارة ودية أمام بنفيكا

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- النصر يتلقى خسارة ودية أمام بنفيكا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يتلقى خسارة ودية أمام بنفيكا، شارك في اللقاء الوافد الجديد مارسيلو بروزوفيتش وغاب سيكو فوفانا بسبب عدم الجاهزية البدنية.أحرز الأرجنتيني دي ماريا نجم بنفيكا .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يتلقى خسارة ودية أمام بنفيكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يتلقى خسارة ودية أمام بنفيكا

شارك في اللقاء الوافد الجديد مارسيلو بروزوفيتش وغاب سيكو فوفانا بسبب عدم الجاهزية البدنية.أحرز الأرجنتيني دي ماريا نجم بنفيكا الجديد أولى الأهداف في الدقيقة 23 ثم سجل مهاجم منتخب البرتغالي جانكلو راموس هدفين في الدقيقتين 31 و36.واستطاع خالد الغنام أن يسجل هدف النصر الوحيد في اللقاء بالدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتفوق بنفيكا 3-1.وفي الشوط الثاني أحرز بنفيكا رابع أهدافه بواسطة البديل الشاب أندرياس شجيلديروب لينتهي اللقاء بتفوق الفريق البرتغالي 4-1.وكان النصر فاز وديا أمام نادي ألفيرسا بهدفين دون رد، كما انتصر في المواجهة الودية الثانية أمام نادي فارنزي بخسمة أهداف مقابل هدف بينما هزم بخماسية دون رد أمام سيلتا فيجو الإسباني.

النصر يتلقى خسارة ودية أمام بنفيكا was last modified: يوليو 21st, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني

أنور إبراهيم (القاهرة)
تلقى ريال مدريد النبأ السعيد، فيما يتعلق بنجمي خط الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني والإنجليزي جود بيلينجهام، بشفائهما تماماً من الإصابة التي لحقت بكل منهما، ومن المنتظر أن يكونا جاهزين قبل مواجهة شتوتجارت الألماني غداً الثلاثاء في الجولة الأولى لدورالمجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وكان تشواميني أُصيب في قدمه اليسرى في بداية هذا الشهر، وتم استبعاده من معسكر منتخب فرنسا قبل مباراتي «الأجندة الدولية» اللتين لعبهما «الديوك» أمام إيطاليا وبلجيكا.
ولم تفت تشواميني إلا مباراة واحدة فقط في الدوري الإسباني، أمام ريال سوسيداد في الجولة الخامسة للمسابقة، بينما شارك في كل المباريات الأخرى بالليجا.
أما جود بيلينجهام، الذي أُصيب في ساقه اليمنى خلال التدريبات يوم 23 أغسطس الماضي، فقد غاب عن الريال في 4 مباريات بالليجا، بينما لايزال الفرنسي إدواردو كامافينجا الذي أصيب خلال التدريبات والنمساوي ديفيد ألابا الذي يتم تأهيله من إصابة الرباط الصليبي والإسباني داني سيبايوس، يعالجون في «عيادة» النادي، وانضم إليهم مؤخراً المغربي إبراهيم دياز، الذي أصيب بعد 24 دقيقة ققط من مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد، ومن المحتمل أن يغيب لمدة طويلة، قد تصل إلى 3 أشهر.
وبقدرحزن الإيطال كارلو أنشيلوتي المدير الفني على زيادة عدد المصابين، بقدر فرحته بعودة بيلينجهام وتشواميني، وإن كان ليس من المؤكد إشراكهما أساسيين، في مباراة شتوتجارت، وإنما يمكن الدفع بأي منهما أو كلاهما خلال شوط المباراة الثاني.
 

أخبار ذات صلة حكم يطرد «جامعي الكرات» بسبب مبابي! ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!

مقالات مشابهة

  • حارس جيرونا يرتكب خطأ “كارثيا” ويتسبب في خسارة فريقه أمام سان جيرمان
  • جنرال إسرائيلي يتحدث عن خسارة كبيرة في الحرب أمام حركة حماس
  • هل يمكن للبشر خسارة المنافسة أمام الذكاء الاصطناعي؟.. خبيرة تجيب
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني