شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن “متحدون” عمليات تحرير الودائع واستيفائها بالقوة والقانون تتوسع، رأى تحالف “متحدون” في بيان ان “عمليات تحرير الودائع واستيفائها بالقوة والقانون تتوسع من حمانا إلى صور وطرابلس وكل لبنان، وثورة المودعين تكبر، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “متحدون”: عمليات تحرير الودائع واستيفائها بالقوة والقانون تتوسع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“متحدون”: عمليات تحرير الودائع واستيفائها بالقوة...

رأى تحالف “متحدون” في بيان ان “عمليات تحرير الودائع واستيفائها بالقوة والقانون تتوسع من حمانا إلى صور وطرابلس وكل لبنان، وثورة المودعين تكبر، على أمل أن تكون جسراً للانتفاضة الثانية لثورة تشرين”.

واشار التحالف الى ان “استعادة الحقوق جارٍ بموجب حق الدفاع المشروع سنداً للمادة 184 عقوبات، رغم إجراءات جمعية المصارف”. ودعا الى” البدء باستهداف بيوت اصحاب المصارف “رأس الأفعى”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: حزب الله يواصل عمليات دعم غزة من جنوب لبنان

أفاد أحمد سنجاب مراسل قناة القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، بأن جبهة جنوب لبنان تعيش ساعات من الهدوء الحذر، وتترقب العمليات العسكرية التي تحدث عنها حزب الله في بيانه صباح اليوم، والتي تفيد بأنه سيواصل عمليات دعم وإسناد قطاع غزة من الجنوب اللبناني.

حزب الله نفذ 7 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية

وأضاف خلال مداخلة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن حزب الله نفذ 7 عمليات نوعية تجاه مواقع عسكرية تخص جيش الاحتلال يوم أمس قبل تنفيذ جيش الاحتلال للهجوم السيبراني الكبير، الذي ضرب أجهزة الإتصال الخاصة بعدد من عناصر حزب الله.

العمليات العسكرية تتوقف بعد الهجوم السيبراني

وأوضح أن الـ7 عمليات التي تمت أمس كان من ضمنها عمليات كبرى استخدمت فيها المسيرات والصواريخ الموجهة باتجاه عناصر مواقع عسكرية إسرائيلية، من بينها مرابض مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الزاعورة، ولكن العمليات العسكرية توقفت بعد الهجوم السيبراني الكبير الذي استهدف عدد من عناصر حزب الله.

وأشار إلى تصريحات حزب الله التي تفيد بأنه سيواصل هذه العمليات اليوم، ذاكرا أن حزب الله لم يعلن حتى الآن عن عمليات من الجنوب اللبناني باتجاه أي من المواقع العسكرية.

مقالات مشابهة

  • المشدد لعامل خطف طفلة وهتك عرضها بكرداسة
  • قيادي في حماس: معركتنا اليوم مختلفة وحزب الله سيفاجئ إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يواصل عمليات دعم غزة من جنوب لبنان
  • حزب الله يواصل عمليات دعم قطاع غزة (شاهد)
  • 1.5 تريليون درهم ودائع “فوق 20 مليونا” في مصارف الإمارات
  • حزب الله: سنواصل عمليات إسناد غزة وردّنا "العسير" آتٍ
  • تداعيات هجمات الحوثيين تتوسع وتؤثر عربيا ودوليا وملفات المنطقة تتعقد أكثر (تحليل)
  • تأجيل محاكمة متهمين بـخلية المرج لجلسة 3 نوفمبر
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء كُلّية الإمام مالك للشّريعة والقانون