شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ألمانيا تفتقد خدمات لاعبتين أساسيتين أمام لبؤات الأطلس، تستهل ألمانيا، الساعية إلى لقبها العالمي الثالث، مشوارها في النسخة التاسعة من مونديال السيدات لكرة القدم الإثنين بدون ركيزتين أساسيتين هما .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا تفتقد خدمات لاعبتين أساسيتين أمام لبؤات الأطلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا تفتقد خدمات لاعبتين أساسيتين أمام لبؤات الأطلس

تستهل ألمانيا، الساعية إلى لقبها العالمي الثالث، مشوارها في النسخة التاسعة من مونديال السيدات لكرة القدم الإثنين بدون ركيزتين أساسيتين هما المدافعة مارينا هيغرينغ ولاعبة الوسط لينا أوبردورف بسبب الإصابة.

وتفتتح بطلات العالم عامي 2003 و2007 نسخة نيوزيلندا وأستراليا ضد المغرب في ملبورن ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كولومبيا وكوريا الجنوبية.

وتعتبر هيغرينغ ركيزة أساسية في خط الدفاع الألماني لكنها تعاني من إصابة في الكاحل، بينما أصيبت زميلتها في فولفسبورغ، وصيف دوري ابطال اوروبا عام 2022، صانعة الألعاب أوبردورف بشد في الفخذ.

وقالت مدربة ألمانيا مارتينا فوس-تيكلينورغ “يبدو أننا لن نتمكن من الاعتماد على أي منهما في المباراة الأولى”.

وكانت هيغرينغ وأوبردورف من العناصر الرئيسية في المنتخب الألماني الذي هزمته إنكلترا في نهائي بطولة أوروبا 2022 في ويمبلي.

ومن المرجح أن يتم استبدالهما بلاعبي تشلسي الإنكليزي سيويكي نويسكن وميلاني ليوبولتس ضد المغرب الممثل العربي الوحيد في المونديال والمشارك للمرة الاولى في تاريخه في العرس العالمي.

وكانت ألمانيا منيت بخسارة مفاجئة على أرضها أمام زامبيا 2-3 في مباراة دولية ودية قبل أسبوعين، وهي هزيمة وصفتها المدافعة كاثرين هندريخ بأنها “بالتأكيد دعوة للصحوة”.

وأكدت مدربة ألمانيا أن منتخب بلادها قادر على المنافسة على الرغم من غياب هيغرينغ وأوبردورف، وقالت “نحن جاهزات ولم تعد لدينا أي مشاكل متعلقة بإرهاق السفر وفارق التوقيت”.

واضافت “نريد أن ننافس على الألقاب. هناك توقعات ملقاة على عاتقنا. لن ننجح في كل شيء، لكن يمكننا أن نعد بأنه سيكون هناك شغف وقوة. سوف نتجاوز حدودنا”.

“لقد أذكينا التوقعات. لن ننجح في كل شيء ، لكننا نعد بأنه سيكون هناك شغف وقوة. سنذهب إلى أبعد من حدودنا”.

ظهرت المقالة ألمانيا تفتقد خدمات لاعبتين أساسيتين أمام لبؤات الأطلس أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

ثمن رودري، الذي اختير أفضل لاعب في انتصار إسبانيا على جورجيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بشكل إيجابي انتفاضة "لا روخا" لتحقيق الفوز (4-1) بعد أن بدأت متأخرة بهدف، لكنه استبعد تكرار نفس السيناريو أمام ألمانيا في ربع النهائي.

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

وفي مؤتمر صحفي، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، قال لاعب مانشستر سيتي "رغم أنها كانت لحظة صعبة، فقد كان شيئا إيجابيا أن نبدأ بالخسارة".

وأضاف "لم نبدأ المباراة بشكل جيد. كان الأمر مختلف عن المباريات السابقة. كانت مباراة تعتمد على الصبر، واصطدام بالدفاع، وتمرين للمقاومة والتأني. في الشوط الأول باغتنا الهدف وأصابتنا حالة من عدم اليقين، وهذا ما يتعين علينا تحسينه. التعامل مع هذه اللحظات من الارتباك".

وأكد اللاعب: "لو كنا وصلنا إلى نهاية الشوط الأول متأخرين لكانت الأمور قد تعقدت بالنسبة لنا".

وأبدى رودري، اقتناعه بأن سيناريو المباراة سيتغير أمام منافس مثل ألمانيا الذي يراهن أيضا، مثل إسبانيا، على كرة قدم هجومية، وقال "أمام ألمانيا سنجد المزيد من الثغرات لكن من المهم أن نكون هادئين".

وأضاف "جميع الفرق لديها مستوى عال جدا. ألمانيا أيضا ستكون قلقة من مواجهتنا. نحن نذهب للمباراة ونحن عازمون على الفوز. نلعب بعقلية فريق يسعى لتحقيق الفوز، لسنا هنا للعب بشكل جيد. هذه هي عقلية الفريق سنبذل كل ما بوسعنا يوم الجمعة".
 

مقالات مشابهة

  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • فابيان رويز: نثق في أنفسنا أمام ألمانيا
  • 136 ألف يورو نفقات مكياج وزيرة خارجية ألمانيا.. هكذا بررت
  • العثور على مخلوق نادر بالمغرب عمره ملايين السنين
  • تحالف مغربي ألماني من شأنه أن يحول المملكة إلى رائد عالمي في مجال حيوي
  • يورو 2024.. إريكسن على رأس تشكيل الدنمارك أمام ألمانيا
  • تقرير دولي يبوئ “اتصالات المغرب” الصدارة في خدمات الهاتف النقال
  • ألمانيا تحصل من المغرب على الضوء الأخضر رسمياً لدخول سوق الطاقات المتجددة وإنتاج الهيدروجين الأخضر