يمانيون../
وقعت السلطات المصرية، اليوم، بفضيحة جديدة عقب بثها مقطع فيديو زعمت أنه للحظة تصفية مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة دفاع مأرب اللواء حسن بن فرحان العبيدي.

ويعود تاريخ المقطع المنشور على صفحة الداخلية للعام 2023 وفق ما تظهره الصور.

وكانت الداخلية المصرية نشرت المقطع على أنه لاثنين من المتهمين بقتل العبيدي.

وجاء نشر المقطع رغمك كشف السفارة اليمنية في القاهرة باختفاء تسجيلات الكاميرات وعدم وجود أية بصمات.

وادعت الداخلية المصرية في وقت سابق بأن مقتل العبيدي جاء ت لدوافع السرقة محاولة التلميح لتورطه بتجارة المخدرات و “الدعارة” عبر الحديث عن ضبط 3 فتيات إحداهن متورطة بتجارة المخدرات وأخريات استضافهن في منزله ليلة الجمعة.

والفضيحة الجديدة للسلطات المصرية يعزز التقارير التي تتحدث عن تصفيته من قبل استخبارات سعودية بمشاركة مصرية.

يذكر أن العبيدي الذي وصل مصر قبل أيام كان يقود حراك للإطاحة بمحافظ المرتزقة في مأرب سلطان الفرادة والذي نجح بإفشال مخططه المدعوم سعوديا لفرض جرعة على أبناء مأرب.

السلطات المصرية المعروف عنها ذكاء ال ٥٠٪تقدم فيديو لمقتل اللواء اليمنى العبيدي وتدعي أنه للمجرمين الذي نفذوا العملية . المضحك ان الفيديو مسجل من عام 2023 كما هو موضح بالصورة في الفيديو مما يعنى انها تغطى علي جريمة أغتيال وبمنتهى الغباء!
pic.twitter.com/AK7jmAVSCK

— Dr.Sam Youssef Ph.D.,M.Sc.,DPT. (@drhossamsamy65) February 21, 2024

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان اليوم سير العمل في إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة. واطلع على الجهود المبذولة في حراسة المنشآت الحكومية والحيوية والخدمية والممتلكات العامة، والحفاظ على السكينة العامة في المحافظة.

 

وأشاد وزير الداخلية بالتضحيات التي قدمتها شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات من الشهداء والجرحى أثناء تنفيذ المهام الأمنية والميدانية.

 

وخلال الزيارة التفقدية، التي رافقه فيها وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف ومدير عام شرطة المحافظة اللواء يحيى علي حميد، ترأس الوزير حيدان اجتماعًا ضم مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد علي صالح دومان، ونائبه العقيد محمد القارة، وعددًا من قادة الكتائب ومدراء الإدارات والضباط و منتسبي شرطة المنشآت.

 

وأشاد الوزير حيدان بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في مختلف المجالات الأمنية والميدانية، والإنجازات والنجاحات التي حققتها ، والدور الذي تقوم به مع كل الوحدات الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

من جانبه، رحب مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمعالي وزير الداخلية والوفد المرافق، وعبر عن تقدير قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام وزارة الداخلية والقيادة الأمنية بمنتسبيها في المحافظة.

 

وأكد العميد علي دومان أن شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تعمل بوتيرة مستمرة وتبذل جهودًا كبيرة في مختلف المهام الأمنية والميدانية، وفي جاهزية أمنية عالية وكاملة لمواصلة أداء الواجب الأمني الوطني في مختلف المهام الموكلة إليها.

   

مقالات مشابهة

  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف أهداف عسكرية في يافا “تل أبيب” وأم الرشراش “إيلات” (فيديو)
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • أنصار اتحاد الحراش يطالبون بالاستقبال بـ “نيلسون مانديلا”
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • التقط “سيلفي” وهرب.. كيف تعامل ميسي مع اقتحام طفل للملعب خلال المباراة؟ (فيديو)
  • التقط “سيلفي” واهرب.. رد فعل ميسي على اقتحام طفل للملعب لالتقاطه (فيديو)
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية