واصل النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم المركزي، لقاءاته التنظيمية، بأمانات محافظتي شمال وجنوب سيناء، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التنظيمية، والمقامة في مقر الأمانة العامة للحزب الرئيسي.

جاء ذلك بحضور، النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وهيئات مكاتب أمانات محافظتي شمال وجنوب للحزب.

استعرض الاجتماع التنظيمي خطة العمل خلال الفترة المقبلة، واستكمال تشكيلات الأمانات وتجديد العضوية، وصدور قرارات تنظيمية قريبا، وكذلك الاستعداد لإقامة عدد من الفعاليات المتنوعة قريبا.

ومن ناحيته، قال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، إن الإلتزام الحزبي أساس النجاح، كما أن الحزب يضطلع بمسئولية وطنية تتطلب المزيد من العمل والجهد.

كما تطرق الاجتماع إلى تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي، ومتابعة الإنتهاء من التشكيلات التنظيمية.

وفي نهاية اللقاء، تم الإستماع لأراء ومقترحات أمناء هيئات مكاتب أمانات محافظات شمال وجنوب سيناء، ومناقشة الخطة المستقبلية، لتبني استراتيجية متكاملة تعود بالنفع على المواطن المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستقبل وطن اجتماع مستقبل وطن شمال وجنوب نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تتوقع طقس بدرجة حرارة «45» مئوية في «4» مدن سودانية

أعلى درجة حرارة متوقعة ظهر اليوم هي 45.0 درجة مئوية في كل من بورتسودان شرق البلاد، ووادي حلفا ودنقلا وعطبرة شمال البلاد.

الخرطوم: التغيير

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالسودان أن توالي درجات الحرارة العظمى إنخفاضها الطفيف مع إرتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى في معظم أنحاء البلاد.

وعليه من المتوقع أن يكون الطقس حار نهاراً شرق وأواسط وجنوب وغرب البلاد، إلى حار جداً في الولاية الشمالية، وولايتي نهر النيل والبحر الاحمر ودافئ إلى معتدل  ليلاً في معظم أنحاء البلاد.

وبحسب نشرة الهيئة الصادرة اليوم السبت، من المتوقع نشاط رياح جنوبية وجنوبية غربية خفيفة إلى متوسطة السرعة مثيرة للغباروالأتربة في شرق البلاد، وجنوب ولاية نهر النيل، وولايات الجزيرة  والنيل الازرق والنيل الابيض والخرطوم وشمال كردفان وجنوب ولاية البحر الاحمر.

أما على ساحل البحر الاحمر يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة العظمى، فيما تحافظ درجات الحرارة الصغرى على قيمها مع طقس حار جداً نهاراً و دافئ ليلاً.

كذلك من المتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في أجزاء متفرقة من ولايات القضارف والجزيرة، وجنوب ولاية الخرطوم، وشمال شرق ولاية سنار، وولايات النيل الابيض والنيل الأزرق، وكردفان الكبرى ودارفور الكبرى.

أهم معالم الطقس خلال الـ 24 ساعة المقبلة تتمثل في وجود منخفض الهند الموسمي الذي يغطي معظم أنحاء البلاد، بجانب الفاصل المداري الذي يمر اليوم شمال كسلا وعطبرة وجنوب أبو حمد وشمال الأبيض والفاشر والجنينة.

أعلى درجة حرارة سُجلت يوم أمس كانت 46.0 درجة مئوية في مدينة عطبرة شمال البلاد، وأدناها سُجلت في مدينة أم بنين جنوب شرقي البلاد وكانت 21.0 درجة مئوية.

أما أعلى درجة حرارة متوقعة ظهر اليوم هي 45.0 درجة مئوية في كل من بورتسودان شرق البلاد، ووادي حلفا ودنقلا وعطبرة شمال البلاد، وأدنى درجة حرارة متوقعة صباح الغد 21.0 درجة مئوية في كل من أبو نعامة جنوب شرقي البلاد، رشاد وزالنجي غرب البلاد.

الوسومأحوال الطقس توقعات الطقس طقس السودان

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تتوقع طقس بدرجة حرارة «45» مئوية في «4» مدن سودانية
  • بعد أدائه المهزوز أمام ترامب.. هل يمكن استبدال بايدن بمرشح ديمقراطي آخر؟
  • وزير الاتصالات يجتمع مع نائب وزير الخارجية الأمريكي
  • محافظ شمال سيناء.. 30 يونيه انتفاضة شعب بكل فئاته
  • بسبب الرشوة.. طرد وزير الدفاع الصيني السابق من الحزب الشيوعي
  • طرد وزير الدفاع الصيني السابق من الحزب الشيوعي
  • ظهور بركة وحيدا في لقاء الأغلبية يؤجج الصراعات داخل حزب الإستقلال
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: 30 يونيو نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل وتصحيح مسار
  • «مستقبل وطن»: تعديل قانون المرافعات المدنية والتجارية يحقق العدالة الناجزة
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقى والعجوزة لمتابعة العمل بملف التصالح