قال محمد زاهد البطرني الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة الإماراتية، إن مجموعة بن حيدر القابضة تعمل في عدة مجالات عقارية وسياحية و تعليمية، مؤكداً أن مشروعات بن حيدر في لندن و ألمانيا و دول أوروبية.

الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد عمر بن حيدر: شبكة الطرق العملاقة تساعد على ضخ إستثمارات في مصر


وأضاف "البطرني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه يتم العمل على تنفيذ مشروعات استثمارية متنوعة في مصر، لافتاً إلى أن الدولة تهتم بالبنية التحتية مما يشجع على زيادة الإستثمارات.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة الإماراتية إلى، أن هناك أكثر من 2000 فرصة عمل يوفرها مشروع مجموعة بن حيدر، مضيفاً أن شبكة الطرق العملاقة تساعد على ضخ استثمارات في مصر.


ولفت محمد زاهد البطرني الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة الإماراتية إلى، أن الشعب المصري مضياف و كريم واجتماعي، و لذلك هو يحب أن يأتي دائماً إلى مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حيدر بن حيدر المانيا لندن

إقرأ أيضاً:

إعجاز كبير.. أحمد موسى يشكر الرئيس السيسي لإنجازه مشروع توشكى (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مشروع توشكى أصبح اليوم يمثل الأمن الغذائي للشعب المصري، حيث كان في الماضي مجرد صحراء خالية من الزراعات الخضراء وصخور شديدة الصعوبة تم تفجيرها بـ7 آلاف طن من المتفجرات لكي تمر المياه لزراعة الأراضي.

الوفد ترصد حكاية توشكى من الإهمال إلى التنمية المستدامة بأحدث التقنيات المتطورة "إحياء توشكي" و"مصر القوية" ملفات على صفحات المصور

ووجه أحمد موسى خلال تقديم حلقة خاصة من مشروع استصلاح وزراعة الأراضي فى توشكي، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنجازه مشروع توشكي، قائلاً: «أعاد إحياء مشروع توشكى من جديد».


وأشاد أحمد موسى بما تم إنجازه في منطقة توشكى، قائلاً: إنجاز كبير ، واللي حققه ولاد مصر ده يعتبر إعجاز كبير، وهو ما يثبت لنا أن مصر قادرة وتستطيع وتمتلك القرار والإرادة، معقبًا: «لا يمكن مشروع زي توشكي الخير ده يتعرض للفشل».


وأوضح أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اطلع على جميع المعوقات التي كانت متواجدة في مشروع توشكي، ووجه بحلها على الفور، فقد حققت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إعجاز كبير علي هذه الأرض.


وأردف أحمد موسى: «أرض توشكي صعبة مقارنة بأراضي الصعيد والدلتا ، وتم البحث عن الزراعات المناسبة في البداية بعد أن أجرى بعض العلماء عدة تجارب لتحديد الزراعات المناسبة في هذه الأرض».

الإرادة السياسية القوية، هي من تنقذ الأوطان ، الارادة السياسية التي يتبعها حلم ، هي ما تخترق كل الحواجز والعوائق ، وتضع الحلم على ارض الواقع ليكون بداية تحقيق المستحيل ، لأن الإرادة نجحت بالتصميم والعزم على بناء وطن من جديد، هي مسيرة وطن قادها الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء الجمهورية الجديدة رغم كل التحديات ، والالغام التى تناثرت في كل مكان ،وذلك من اجل بناء مصرالقوية الجديدة ، ليس بتطوير القوات المسلحة فقط ، ولا بمحاربة الإرهاب ، ولكن بالبناء والتنمية ، وهذا ليس بناء فقط ، ولكن تحقيق مفهوم التنمية المستدامة التى تستمر الى ٥٠ عاما قادمة.


ويأتي ذلك  لتعزيز مكانة مصر كأرض للتنمية والاستثمار، وواحة للأمن والأمان، ومنبر للسلام والاستقرار، جمهورية تنطلق برؤية وفكر يتواكب مع حجم التحديات والمسؤوليات، تستفيد من تجارب الماضي، وتنطلق بآفاق أرحب نحو المستقبل.


(توشكى الحلم)


توشكى كانت حلم اخر من احلام القيادة السياسية والتى تعثرت في التسعينات بسبب انعدام الإرادةوقتها ، وجاء الرئيس السيسي ومنذ ٢٠١٤ ليفكر كيف تستفيد مصر من توشكى التى ضربها الاهمال طوال سنين مضت ، ليحقق بها التنمية المستدامة، وذلك ضمن  سلسلةِ مشاريع التنمية الطموحة التي تُنفذها مصر لبناء مستقبلٍ أفضل للأجيال القادمة.

(التنمية المستدامة)


الرئيس السيسي بدأ في ٢٠١٧ ومنذ ٧ سنوات في وضع توشكى على خريطة التنمية المستدامة ، لتكون منطقة جديدة لمستقبل مصرالزراعي ، ليؤكّد دائما على أن التنمية ليست قاصرة على مكانٍ واحد، بل تُشمل كل شبرٍ من أرض مصر، من توشكى إلى شرق العوينات وسيناء، وأن العمل جارٍ على استغلال كل قطرة مياه وكل ما هو متاح، حيث بدأ الرئيس في وضع خطة استراتيجية تضمنت إنجازِ جزءٍ كبيرٍ من محطات رفع المياه والترع وقنوات المياه وطلمبات الرفع وشبكة الكهرباء وتسوية الأرض، لتُصبحُ توشكى من اهم المناطق الزراعية في انتاجية وازدهار محصول القمح جاهزةً لموسم القمح المقبل،حيث تمثلُ توشكى رمزًا للعزيمة والإصرار على تحقيقِ الاكتفاء الذاتي من الغذاء، وخلقِ فرص عملٍ جديدة، وتحسينِ مستوى معيشةِ المواطنين، وأن مشروع توشكى يمثل دلتا جديدة في صعيد مصر، كما اكد المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة ،حيث يساعد على إتاحة فرص العمل وأفاق التنمية، وبالتالي فإنه ليس مجرد مشروع اقتصادي فقط، لكن آثاره المجتمعية كبيرة جدا على صعيد مصر والمناطق الريفية.وأشار، إلى أن مشروع توشكى يساهم في تحقيق الأمن الغذائي للمواطن المصري، كما أنّ له أثر كبير جدا على البيئة والتنمية المستدامة، إذ أنّ كل مشروعات التنمية المستدامة لها علاقة بالاقتصاد الأخضر."

مقالات مشابهة

  • الرئيس علي ناصر محمد يلتقي السفير الروسي
  • سيريوس العالمية القابضة تستحوذ على مجموعة ديربي
  • دوكاب تزود 30 مشروعاً للطاقة المتجددة في أربع قارات
  • “سيريوس العالمية القابضة” تستحوذ على مجموعة “ديربي”
  • الجمهورية: المشروعات العملاقة تجسد إرادة المصريين في بناء وطنهم
  • إعجاز كبير.. أحمد موسى يشكر الرئيس السيسي لإنجازه مشروع توشكى (فيديو)
  • حمدان بن محمد مهنئاً أحمد بن سعيد: مبروك راشد ونورة.. اللهم اجعلهم قرة عين لوالديهم
  • بحضور الوالي شوراق.. مجموعة اكديطال تفتتح المستشفى الدولي ابن نفيس مراكش +فيديو
  • تكلفته حوالي 8.2 مليار دولار.. محمد بن راشد يعتمد مشروعًا لتطوير شبكة تصريف الأمطار في دبي
  • لضمان السلامة المرورية.. صيانة وتحسين شبكة الطرق الداخلية بالطائف