اخبار الفن، باسم ياخور يتحدث عن استعلاء بعض الفنانين عليه “ولا برد ولا بعمري بيعنيلي شي”،متابعة بتجــرد تحدّث النجم السوري باسم ياخور عن رأيه في عدد من زملائه وبعض .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باسم ياخور يتحدث عن استعلاء بعض الفنانين عليه: “ولا برد ولا بعمري بيعنيلي شي”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باسم ياخور يتحدث عن استعلاء بعض الفنانين عليه: “ولا...

متابعة بتجــرد: تحدّث النجم السوري باسم ياخور عن رأيه في عدد من زملائه وبعض المواقف الغامضة مع جزء منهم، وتأييده لعمليات التجميل.

وشدّد ياخور خلال استضافته من جانب الإعلامي والممثل السعودي هشام الهويش على أن الكوميديان ممثل بالدرجة الأولى، ويمكنه أداء التراجيديا أيضاً.

وأشار في برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” إلى أن عبد المنعم عمايري يبكيه من كثرة ما يضحكه، كما نوّه بموهبة أحمد الأحمد الفذّة في الكوميديا، واختار من بين الممثلات أمل عرفة وديمة قندلفت.

وعلى صعيد التمثيل بشكل عام والثنائيات التي فضّلها، اختار ياخور ديمة قندلفت وكاريس بشار لأنهما أكثر مَن يستفزانه.

ورداً على سؤال حول التجميل، أجاب: “ما عندي مشكلة بعمليات التجميل، يمكن أساوي أنا عملية بكرة، ما بعرف”، لافتاً إلى إمكانية تجميل أنفه الذي شبّهه بالـ”فلامينغو”.

وتابع عبر “تلفزيون دبي” متحدثاً عن الإساءات على الـ”سوشيال ميديا” قائلاً: “ولا برد، ولا بعمري بيعنيلي شي ياما انحكى عني قصص بالسوشال ميديا وبغيره وبغيراته ولا بعمري اتعاطيت مع القصة كأنها موجودة”.

وكشف في ختام الحلقة عن استعلاء بعض الفنانين عليه في بداية مسيرته الفنية.

وكان باسم ياخور قد تألق في شهر رمضان الماضي بمسلسل “العربجي”، وهو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، إخراج سيف السبيعي، إنتاج شركة “غولدن لاين”، وبطولة: ديمة قندلفت وسلوم حداد، إلى جانب الفنانين: ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه.

هل الفنان #باسم_ياخور مع أو ضد عمليات التجميل؟ وهل سيخضع لعملية تجميل؟ برنامج #كاربول_كاريوكي بالعربي على #تلفزيون_دبي و #على_أوان#CarpoolKaraoke#[email protected] @HishamStar https://t.co/7hEOPqnmVR pic.twitter.com/RGHBT8UvU5

— Carpool Karaoke Arabia (@CarpoolKraokeAr) July 17, 2023

#باسم_ياخور يحكي موقف حصل معه في بدايته بالتمثيل ونجوم عاملوه بطريقة غير لائقة برنامج #كاربول_كاريوكي بالعربي على #تلفزيون_دبي و #على_أوان#CarpoolKaraoke#[email protected] @HishamStar https://t.co/7hEOPqnmVR pic.twitter.com/IxVVUZ4LyG

— Carpool Karaoke Arabia (@CarpoolKraokeAr) July 17, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 336 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • بعد فوز “العربجي”.. باسم ياخور بأقوى هجوم على مهرجانات “عرض الأزياء”
  • مجلس بغداد يعتزم تحركا حقيقيا لإغلاق مقاهٍ ومراكز تجميل مخالفة
  • ملتقى صالونات التجميل.. جدل شعبي والأمن الداخلي يتدخل
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • ملتقى لصالونات التجميل في طرابلس يُثير جدلا واسعا!