أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ينتظر أن يشهد السباق التلفزيوني الرمضاني المرتقب بعد أيام قليلة، عودة الفنان الكوميدي "حسن الفد"، حيث من المنتظر أن يطل على الجمهور المغربي خلال موعد الإفطار، بسلسلته الشهيرة "كبور"، التي ستعرف هذا الموسم تغييرات نوعية على مستوى الأشخاص وحتى الأحداث.

في ذات السياق، اختار "الفد" خلال نسخة هذا الموسم، بعث شخصيات معروفة، أحبها الجمهور المغربي، بعد أن بصمت على أداء مبهر خلال المواسم الماضية، لعل أبرزها شخصية "الحبيب" التي يجسدها الفنان الكوميدي "هيثم مفتاح"، وشخصية "كالاطا" التي يشخصها زميله الكوميدي "أسامة رمزي".

وارتباطا بما جرى ذكره، أكدت المصادر ذاتها أن "الفد" أو "كبور"، حافظ على ثنائيته الجديدة مع "فتيحة" التي تجسدها الفنانة "مونية لمكيمل"، مشيرة إلى أن نسخة هذا الموسم قد تكون استثنائية، بالنظر إلى طبيعة المواضيع التي سيتم التطرق إليها، بالإضافة إلى التأثير المتوقع عقب عودة كل من "الحبيب" و "كالاطا" على مجريات وأحداث هذه السلسلة الفكاهية.

هذا وسيتم عرض هذه السلسلة الكوميدية التي لم يتم بعد الكشف عن اسمها الجديد، خلال رمضان بعد موعد الإفطار عبر القناة القناة الثانية "دوزيم"، وذلك بعد سنة من الغياب عن شاشة التلفزيون، لأسباب خاصة، دفعت "الفد" إلى بثها عبر قناته الرسمية على منصة "يوتيوب".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: استغلال الموارد وتعظيمها يعود بالنفع على المواطن

تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الاربعاء، خلال جولته الميدانية، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، مرسى ناصر السياحي، واستراحة كبار الزوار، بمدينة ناصر حي شرق سوهاج، بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وعلي لطفي رئيس حي شرق، وأسامة المصري مدير عام السياحة بالمحافظة .

 وأكد المحافظ، أن الزيارة لتلك الأماكن تأتي للوقوف على حالتها ومدى استفادة المحافظة منها، وتعظيم الإمكانيات المتاحة بها، من خلال طرحها للاستثمار، وتحقيق عوائد اقتصادية للمحافظة، موجها مسئولي السياحة بمراجعة كافة تراخيص البواخر السياحية، والعقود المبرمة مع المحافظة، ومراجعة نسب التشغيل، ومدى الالتزام بالاشتراطات البيئية، وأبدى محافظ سوهاج استياءه من حالة استراحة كبار الزوار وحالة الإهمال الموجودة بها، مؤكدا على ضرورة استغلال الموقع المتميز للاستراحة، ووضع تصور لإنشاء مشروع سياحي متكامل بالمنطقة؛ لخدمة المواطنين، وتحقيق عائد اقتصادي للمحافظة .

 وأشار المحافظ، إلى عقد اجتماع في أقرب وقت مع ممثلي شركات السياحة للعمل على زيادة المنتج السياحي المعروض بسوهاج، ووضع المحافظة على الخريطة السياحية، موجها بحسن استغلال مرسى ناصر السياحي، وإنشاء بازارات سياحية، وطرحها للشباب؛ لخلق فرص عمل جديدة، لافتا إلى ضرورة إعادة دراسة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالبازارات الموجودة بالمرسى السياحي، بحيث يكون بها من المرونة ما يساهم في جذب المستثمرين .

وفي ذات السياق واستمرارا لجولاته الميدانية التي يقوم بها لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بسوهاج، تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، خلال جولة ميدانية خلالها مستشفى الهلال للتأمين الصحي، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفى، والعمل على إزالة أية معوقات، بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد حسن ياسين مدير عام التأمين الصحي بسوهاج، والدكتور أحمد عبد الكريم وكيل مديرية الصحة، والدكتور محمد عبد الرحيم مدير مستشفى الهلال . 

وتفقد المحافظ خلال جولته بالمستشفى أقسام " الإستقبال، والعمليات، والعناية المركزة، ووحدة القسطرة القلبية، ووحدة الغسيل الكلوي"، والتقى عدد من المرضى داخل تلك الأقسام، وأطمأن منهم على مستوى الخدمات المقدمة، واستمع إلى شكواهم، ووجه إدارة المستشفى بمنع الانتظار والتكدس أمام غرفة العمليات، وتوفير أماكن انتظار لائقة للمرضى، ووضع خطة للإحلال الجزئي لماكينات الغسيل الكلوي، بالتعاون مع مديرية الصحة، على أن يتم إعداد تلك الخطة خلال أسبوع .

واطمأن المحافظ خلال جولته على مدى توافر المستلزمات الطبية، والعلاج داخل المستشفى، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمرضى، والعمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسريع وتيرة العمل بمشروع تطوير المستشفى للانتهاء منها في أقرب وقت .

مقالات مشابهة

  • غوغل: خدمة تقرير الويب المظلم ستكون متاحة لجميع المستخدمين
  • الأعوام الثقافية تجربة قطرية فريدة
  • ما حقيقة تدهور الحالة الصحية لـمستر بن
  • مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ"مفاجآت صيف دبي"
  • أحمد سعد: بيقولوا عليا راجل مزواج وأنا عمري ما أحب 2 مع بعض
  • جوجل تمنح المستخدمين مراقبة مجانية للويب المظلم
  • محافظ سوهاج: استغلال الموارد وتعظيمها يعود بالنفع على المواطن
  • "الأونكتاد" تستعرض تجربة مصر في مكافحة الممارسات الاحتكارية
  • جهاز هواوي اللوحي MatePad 11.5″S بشاشة PaperMatte من الجيل الجديد متاح الآن في المملكة العربية السعودية
  • بحضور عدد من الوزراء.. انطلاق حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية بالنقابة