شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الجهد الحكومي يكشف عن خطة لتأهيل المدارس وإنجاز المشاريع الخدمية، بغداد ـ واع ـ نور الزيديكشف فريق الجهد الخدمي، اليوم الجمعة، عن خطة لتأهيل المدارس وإنجاز المشاريع الخدمية، فيما أكد عزمه ترميم أكثر من .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجهد الحكومي يكشف عن خطة لتأهيل المدارس وإنجاز المشاريع الخدمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجهد الحكومي يكشف عن خطة لتأهيل المدارس وإنجاز...

بغداد ـ واع ـ نور الزيدي

كشف فريق الجهد الخدمي، اليوم الجمعة، عن خطة لتأهيل المدارس وإنجاز المشاريع الخدمية، فيما أكد عزمه ترميم أكثر من 200 مدرسة خلال العطلة الصيفية.

وقال رئيس فريق الجهد الخدمي جابر الحساني، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الأعمال جارية في المناطق وتضمن توفير خدمات الماء والمجاري وتحسين واقع الكهرباء، ومن المؤمل استغلال العطلة الصيفية في ترميم عدد من المدارس وبواقع 100مدرسة في ناحية الرصافة و100 في الكرخ، بالإضافة إلى مدارس أخرى في المحافظات"، مبيناً أن "الخطة تشمل بناء نحو 10 مدارس في كل محافظة مشمولة بالجهد الخدمي".

وأوضح أن "الأعمال تشمل المراكز الصحية والمستشفيات في بغداد والمحافظات"، مشيراً إلى أن "22 مشروعاً أنجز أغلبها خدمات بلدية ماء وكهرباء وتبليط شوارع، فضلاً عن مشاريع تتعلق بالجانب الأمني بالتعاون مع وزارة الداخلية".

وأردف: "هناك 35 مشروعاً قيد الإنشاء"، لافتاً إلى "إنجاز شوارع شاكر العاني من جهة الحرية، في حين أن الشوارع من جهة منطقة حي العدل توقف العمل وتأخر فيها بسبب التمويل وعطلة العيد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان عن ادارة مستشفى ميس الجبل الحكومي.. ماذا جاء فيه؟

صدر عن ادارة مستشفى ميس الجبل الحكومي البيان التالي:

بعد مرور عام على بدء العدوان الاسرائيلي على جنوب لبنان، مع ما رافقه من اعتداءات واستهدافات غادرة من قبل العدو طالت المستشفى والعاملين فيها، بالاضافة الى استخدامهم للفسفور الابيض المحرم دولياً، وبعد اشتداد الحصار على القرى الامامية الحدودية في الجنوب، وقطع الطرق وخطوط الامداد للمستشفى، ومع صعوبة وصول الطواقم الطبية والتمريضية والادارية اليها، ومع انقطاع الكهرباء ومادة المازوت والادوية والمستلزمات الطبية والغذاء والمياه، فإننا نعلن آسفين عن اخلاء مستشفى ميس الجبل الحكومي ووقف العمل في كافة اقسامها.
اننا في مستشفى ميس الجبل الحكومي نرفع الصوت امام المجتمع الدولي والهيئات الصحية والانسانية والحقوقية الدولية، لادانة الارتكابات المعادية التي تنفذها آلة الحرب الاسرائيلية، واتخاذ موقف دولي واضح بشأن استهداف العدو للطواقم الطبية والصحية والهيئات الاسعافية، فضلاً عن المجازر التي ترتكب بحق المدنيين وتدمير البيوت والمراكز الصحية فوق ساكنيها…

مقالات مشابهة

  • «حماد» يصل سرت لافتتاح عدد من المشاريع التنموية
  • بيان عن ادارة مستشفى ميس الجبل الحكومي.. ماذا جاء فيه؟
  • لمساعدة الأميركيين العالقين في لبنان... حاكمة ولاية ميشيغن تطالب بـمزيد من الجهد
  • اتحاد الصناعات: المنصة تعمّق التصنيع المحلي وتسهم في توفير الجهد والوقت على المستثمرين
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • مدبولي يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر: نعاهدكم على بذل الجهد لتحقيق طموحات الشعب
  • الثالثة بعد الظهر... مؤتمر صحافي لوزير الصحة في مستشفى بعبدا الحكومي
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • المحيربي: الإمارات نموذج عالمي في المشاريع المستدامة
  • الجهاز الوطني للتنمية يفتتح الطريق الخدمي “عقبة بن نافع” في سرت