أعلن المنتج طارق الجنايني عن تجهيزه للجزء الثاني من فيلم "الحريفة" بعد أن حقق نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الجمهور في دور العرض، وتخطت إيراداته لـ 53 مليون جنيه، لذلك أصبح الجميع على موعد مع جزء ثان.

كشف طارق الجنايني خلال ظهوره مع فريق العمل في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "إن شاء الله بإذن الله الحريفة الجزء الثاني بيتم التحضير له دلوقتي، وبنوعد الجمهور إننا مبنستغلش نجاح الجزء الأول، وعايزين نعمل حاجة على نفس المستوى وأعلى، وإن شاء الله كل الناس اللي وثقوا فينا في الجزء الأول ونصرونا، هيتبسطوا بالجزء الثاني".

 

أبطال فيلم "الحريفة" 

يضم فيلم "الحريفة" مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، بما في ذلك نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

 

أحداث فيلم "الحريفة" 

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم الحريفة محمد على يغير جلده فى" صيد العقارب"| غادة عبد الرازق ضافت ليا الكثير رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل جودر بطولة ياسر جلال رمضان 2024.. كواليس شخصية كزبرة فى "كوبرا" بلقيس فتحي تطلق دويتو "خدي الغمرات" برفقة مروان خوري (فيديو) رمضان 2024.. برومو "العتاولة" يجذب الجمهور لكشف علاقة أحمد السقا وباسم سمرة رمضان 2024.. أجواء كوميديا تسيطر على برومو "أشغال شقة" حسن أبو الروس يستعد لـ "حرة يا فلسطين" متبرعاً بأرباحها لأهالي غزة رمضان 2024.. حالة من الإثارة والتشويق تسيطر على برومو مسلسل سر إلهي رمضان 2024.. هاجر أحمد تكشف عن شخصيتها في مسلسل "المعلم" رمضان 2024.. حمادة هلال يطلق البوستر التشويقي لمسلسل "المداح"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة أحداث فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

"قدها وقدود يا بو حمد".. تفاعل مغ ذكرى تولي الشيخ تميم مقاليد الحكم في قطر

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مرور 11 عاما على تولي الشيخ تميم بن حمد مقاليد الحكم في قطر بتاريخ 25 يونيو 2013.

وقال رئيس الوزراء القطري الأسبق، الشيخ حمد بن جاسم تعليقا على هذه المناسبة بتدوينة نشرها على صفحته بمنصة "إكس": "في الذكرى الغالية لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله يسعدني أن أتقدم للشعب القطري الكريم بأجمل وأصدق التهاني بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، والتي تذكرنا دائما بمواقف أميرنا الثابتة، والنابعة من أصالة وصدق على مدى السنين.. ويوما بعد يوم نزداد يقينا بأن قيادة أميرنا أصبحت مثالا يحتذى في خدمة الوطن والشعب وتحقيق الاستقرار والرفاهية للجميع والثبات على الموقف في كل الأوقات والظروف. حفظ الله أميرنا ووطننا".

في الذكرى الغالية لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله يسعدني أن أتقدم للشعب القطري الكريم بأجمل وأصدق التهاني بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، والتي تذكرنا دائما بمواقف أميرنا الثابتة، والنابعة من أصالة وصدق على مدى السنين.
ويوما…

— حمد بن جاسم بن جبر (@hamadjjalthani) June 25, 2024

وتفاعل النشطاء عبر منصة "إكس" مع هذه المناسبة وكتبوا منشورا مباركة لأمير قطر.

بمناسبة ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبارك في حكمه، ويسدد خطاه، ويعزز ازدهار وطننا، ويحفظ الوطن والشعب بحفظه اللهم آمين ???? pic.twitter.com/FjURANbYvA

— خليفة بن علي آل ثاني ???????? (@kalthani) June 25, 2024

#ذكري_تولي_سموالشيخ_تميم_بن_حمد_آل_ثاني#25_يوتيو

اشهد ان الشبل من ذاك الاسد
الزعيم الي خلف بعده زعيم

يشهد التاريخ عن سيرة حمد
وفي سماء العليا اعتلى بيرق تميم#تميم_المجد#الحنايا⛵️???????? pic.twitter.com/1fowNLXKdM

— ????????Al7anaya…..الحنايا???????? (@al7anaya2022) June 25, 2024

يذكر أن الشيخ تميم بن حمد تولى مقاليد الحكم في قطر، إثر إعلان والده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني -في خطاب موجه للشعب القطري- تسليمه مقاليد الحكم لولي عهده، ومبايعة الشعب القطري له أميرا للبلاد.

أرفع التهنئة لسمو الأمير
تميم بن حمد ال ثاني
أمير دولة قطرحفظه الله
بمناسبة
ذكرى توليه مقاليد الحكم

— عبدالله الصحفي abdullahhsahafi (@Abdullah141494) June 26, 2024

المصدر: CNN

مقالات مشابهة

  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • "قدها وقدود يا بو حمد".. تفاعل مغ ذكرى تولي الشيخ تميم مقاليد الحكم في قطر
  • وزير الصحة يعلن عن نجاح الخطة الصحية الخاصة بمناسبة عيد الغدير
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • "اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"