مواصلة لحالة التنوع التى تحرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تحقيقها فى الأعمال الدرامية المقدمة ضمن السباق الرمضانى، فقد حرصت هذا العام على الاهتمام بشكل كبير بالاستعانة بعدد من النصوص الأدبية لتحويلها إلى أعمال درامية.

حيث سيشهد السباق الرمضانى لهذا العام ثلاثة أعمال مأخوذة عن نصوص أدبية سيكون أولها مسلسل «عتبات البهجة» الذى يقدمه الفنان يحيى الفخرانى والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، وتدور قصة العمل حول بهجت الأنصارى الذى يجسده الفخرانى رجل سبعينى متقاعد يعيش مع ابنه وزوجته وحفيديه، توفيت زوجته منذ عشرين عاماً ومنذ ذلك الوقت وهو يعيش مع ابنه ومنشغل بأحفاده ومشاكلهم برغم مقابلته لحبيبته الأولى لبنى.

وبعد ذلك يضطر ابن بهجت للسفر مع زوجته لحصولهما على فرصة عمل فى أوروبا، ولكنهما يتعرضان لحادث ويتوفى الابن وزوجته ويصبح «بهجت» هو المسئول الأول والأخير عن أحفاده، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادراً على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج مرة أخرى؟ هذا ما ستجيب عنه الأحداث.

وهناك أيضاً مسلسل «إمبراطورية ميم» الذى يقدمه الفنان خالد النبوى والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، وتدور فكرة العمل حول «مختار أبوالمجد» الذى يجسده النبوى ويجد نفسه فى حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التى يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين يتولى مسئولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

وينضم إليهما مسلسل «جودر» الذى يقدمه الفنان ياسر جلال والمأخوذ من كتاب «ألف ليلة وليلة» وهو واحد من كتب التراث العربى، والذى تدور قصته حول جودر المصرى الذى يجسده «جلال» وقد تعقدت حياته قبل قدومه إلى الدنيا، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة مسلسلات المتحدة رمضان مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025


 

انضمت الفنانة لوسي لقائمة أبطال  مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام، والعرض رمضان 2025.


 

ومن جانبه، تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، والذي يضم أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، صفوة وآخرين.
 

آخر أعمال لوسي في الدراما
 

والجدير بالذكر آخر أعمال لوسي في الدراما مسلسل المداح 3، بطولة حمادة هلال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في العمل هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز.

وفي السينما  فيلم تسليم أهالي، بطولة دنيا سمير غانم، تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك في العمل هشام ماجد والراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم شيكو والراحل سمير غانم.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال