تلقت سفارة السودان في فرنسا، مستندات إثبات هوية، تخص المواطن السوداني هيثم عبد الرحمن عبد الله، الذي قتل في مدينة باريس، وكانت عبارة عن “صورة من وثيقة السفر، وصورة من بطاقة الإقامة باسمه من مواليد 1-1-1984 بمدينة الفاشر".

وذكرت السفارة السودانية في بيان :  توفى المواطن السوداني  إثر إصابات مباشرة بأعيرة نارية من دورية شرطة وصلت لمكان الحادث يومها بعد تلقيها بلاغ يفيد بأن المذكور قد هدد عددا من المارة بالسلاح الأبيض.

وتواصلت البعثة السودانية مع أقارب المتوفى، والذين أكدوا صحة البيانات والصور المرفقة، كما أفادوا بأنه كان يعاني من مرض نفسي منذ فترة ليست بالقصيرة، بحسب بيان سفارة السودان.

وقالت إنها شرعت مع ذويه في إجراءات دفن الجثمان. 

كما أصدرت نعيا رسميا، اليوم، وتنتظر البعثة استلام تقرير التحقيق في الحادثة من السلطات المعنية؛ حتى تتمكن من القيام بالإجراء اللازم في حينه.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعثة منتخب مصر تصل بوردو استعدادا لأولمبياد باريس 2024

وصلت بعثة المنتخب الأوليمبي إلى مدينة بوردو على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض وديتين مع أوكرانيا يوم الأحد المقبل وضد العراق  الأربعاء المقبل تحضيرا لأول مباراة رسمية فى الأولمبياد مع جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري فى الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتى تقام من 24 يوليو إلى 9 أغسطس المقبل.

بعثة منتخب مصر تصل بوردو استعدادا لأولمبياد باريس 2024

وتضم مجموعة الفراعنة إلى جانب الدومينيكان منتخبي أوزبكستان وإسبانيا.

وحرص الأستاذ جمال علام رئيس مجلس الإدارة على الاطمئنان على البعثة.

عاجل.. منافس الزمالك في افتتاح مشواره بكأس الكونفدرالية عاجل.. تعرف على منافسي الزمالك والمصري في الكونفدرالية

ويرأس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة وضمت الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب ومحمود حرب المدير الإداري وأعضاء الجهاز الفني والطبي والذى يضم إلى جانب ميكالى وحرب كلا من: تياجو المدرب العام والكابتن عادل مصطفي المدرب والكابتن سيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الاعلامي ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي واحمد ايهاب الإداري ومحمد احمد واحمد شوقي التدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات ومحمد عبد التواب المصور..

وضمت البعثة 22 لاعبا هم: حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا فى حراسة المرمي.. وحسام  عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق واحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي واحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي فى خط الدفاع.. ومحمد النني ومحمود صابر واحمد نبيل كوكا  وزياد كمال ومحمد شحاته فى خط الوسط  .. واحمد سيد زيزو وابراهيم عادل واسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي واحمد قطة فى الهجوم.

مقالات مشابهة

  • الجيش السوداني يعلن مقتل أكثر من 100 عنصر للدعم السريع
  • توتر كبير يهزّ الضاحية.. قتيلٌ وبيان عاجل من الحركة و الحزب!
  • سفير الخرطوم في تركيا لـعربي21: الدعم الخارجي سر صمود الدعم السريع
  • السودان: الجيش والمعادلة السياسية
  • لهذا السبب.. الشرطة السودانية تأمر جميع الأجانب بمغادرة العاصمة
  • سفارة فرنسا تحتفل باليوم الوطني
  • تعنت القيادة العسكرية السودانية- طريق مسدود إلى مستقبل مظلم
  • البرهان يشترط انسحاب الدعم السريع من المدن السودانية لوقف إطلاق النار
  • بعثة منتخب مصر تصل بوردو استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • بعثة منتخب مصر تصل بوردو استعدادا لأولمبياد باريس 2024